2 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات أنا زوجي يقولي ما عنده مانع يدفع لي حق إبرة الولادة بدون ألم بس أنا ميقنه أن أي شي طبيعي أفضل. أخاف من لو في مضاعفات. وأقول الألم ساعات وأنساه ولا أسبب لنفسي كارثه لبقية عمري. مين جربتها ومين سمعت عن وحده استخدمتها وجاها تجلط أو شي مصيبه.

13 تعليقات

العضوة: 2294955 , 1 hour ago

صح صح فيها مضاعفات انا وحدة من قرايبي عملتها وبعدها جاها الم بالراس ما يحتمل وقوي جداااا 😥😥 مدة 8 أيام ل حتى ما قدرت تعتني ب البيبي تبعها وماتقدر تنام وعملو إبرة أخرى بس ما نفعت معاها وبعدين ضهرها تضل تتوجع منو وجع كتييير لحد الان ما تستطيع تعمل اشغال حتى يومياتها تعبت كتييير 🥺🥺 انا في رايي خلي الم طبيعي والحمد لله مجرد ما يخرج البيبي يزول الالم وكلشي يهون الله يرزقك ويفرحك بولادة سهلة ميسرة وتوضعي جنينك بالصحة والعافية يويسهلها عليك 🤲🤲🤲🤲

العضوة: 1973756 , 1 hour ago

وإياك حبيبتي. أنا أسمع بس مدح فيها فقلت بسألكم أكيد في لها مضاعفات.

العضوة: 2329896 , 1 hour ago

@user-1973756 ابره الضهر اخذتها باول طفل اسمها ابره الرحمه لولاها متتتت بالساعات الاخيره ماعاد أتحمل ع فكرا هي تسكن تسكين ساعات قليله فقط يعطيكي فاصل راحه اما ماشفتها سكنتني طول فتره الطلق لمن طلع البيبي صياحي عبا المشفى خدرتني ساعتين مو اكثر الطلق كلو أكلته هي تعطيك شوي تسكين فاصل راحه امًا ما تعطي نتيجه ١٠٠ من ١٠٠ والحمدلله أموري طيبه وماحصل مضاعفات

العضوة: 1973756 , 55 minutes ago

بالله أحسب الوحده تولد وهي تضحك 😅

العضوة: 2182014 , 51 minutes ago

حبيبتي شوفي ابره الولاده بتخفف عليك بس صح بس صدقيني بتحسي بالوجع وكل شوي بيزيدوا لك بس انا جربته والله العظيم بتعمل مشاكل مو طبيعيه وبتعمل وجع بالظهر ما دام انت راح تولدي طبيعي فبعينك الله وجع ساعه ولا كل ساعه انا سلفتي ولدت مرتين وكل مره رغم انه على حساب الدوله بيعطوها اياها بس رفضتها وتحملت الوجع وتحملت والحمد لله كل انسان فينا يتحمل اما انا والله اضطريت اخذها لانه حاولوا فيني بالطلقه الصناعي ما ولدت وبعدين ولدت عمليات بس والله لحتى الان بتعمل مشاكل ضليت ثمانيه شهور لحتى قدرت ظهري شوي يتعافى ولحتى الان صار لي سنه وثلاثه شهور اذا بتعب وبشتغل بصير ظهري يوجعني مو طبيعي عملت كثير علامات بجسمي يعني اعراضه وجع

العضوة: 2329896 , 41 minutes ago

@user-1973756 لا لا أبدا

العضوة: 1370897 , 28 minutes ago

في مسكنات غير الابرة متل الغاز او بالوريد انا اخدت بالوريد وكنت بس يحكولي ادفعي الولد لحتى ولدت كنت ماشية على جهاز الطلق جربي أسئلي عنو مسكن الطلق بالوريد الله يهونها عليكي

العضوة: 2327155 , 22 minutes ago

أم_سهيل١٢ جربتها بابني الصغير و ندمت اني سمعت كلام العالم بولاداتي اللي قبل و ما اخذتها والله الحمدلله ولدت و انا مرتاحة لا الم لا وجع و ضليت مصحصحة هي فكرتها نفس البنج للي يسوي عمليه قيصري تخدير نصفي و يجي دكتور تخدير يعطيكي ياها و الحمدلله و لما احس بالم و مفعولها راح اخبرهم يرحعوا يزيدوا شوي يعني مثل السيروم تقريبا و الحمدلله ما حسيت بأي مضاعفات بعدها و بالنهاية استشيري دكتورتك و صدقيني ما رح تنصحك بشي مضر ابدا لاني بولادتي ببنتي رفضت اخذها بسبب كلام التاس انها مضره و لها مضاعفات و ما ادري شنو حتى بعد ما ولدت الدكتورة تقول لي ليش ما اخذتيها

العضوة: 1973756 , 15 minutes ago

مشكوره حبيبتي على النصيحه أنا والله من البدايه مانا متحمسه لها لكن بعد كلامكم كرهتها. الله يكتب أجرنا ويسهل علينا من عنده.

العضوة: 1973756 , 14 minutes ago

أول مره أسمع ان في مسكنات الطلق. سبحان الله وليش ما يخففو علينا دام في مسكنات.

العضوة: 1973756 , 12 minutes ago

شكله يفرق من جسم لجسم أكيد مو كل الأجسام سوا. الحمدلله انها نفعتك وما ضرتك.

العضوة: 2126775 , 10 minutes ago

@user-1973756 فعلا كلشي طبيعي لو الالم بموت كان الله ماجعله والم الولادة هو تكفير ذنوب واكيد ضمن استكاعتنا انا والله بشوقوالموت بولادتي مع ذلك لاباخد ابر ولاتخدير خلص ساعات وبتمر المهم نقوم بخير وسلامه طبعا اللي بتحب تاخدها بتحس حالها مو قد للألم مافي شي غلط كل مين ورأيو وقناعتو