الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
من آخر دوره لها مارس وطلعت حامل بشرونا
من آخر دوره لها مارس وطلعت حامل بشرونا
1932501
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
13 تعليقات
انا اخر دوره ١٢ مارس ويارب اكون حامل دورتي كل ٢٨ يوم بقي ثلاث عليها مين معي وحللت
13 تعليقات
العضوة: 583965 ,
2 months ago
@user-1932501 أنا ١٦ باقي
العضوة: 2247455 ,
2 months ago
@user-583965 حللتي ؟
العضوة: 2085587 ,
2 months ago
أمل_سعود انا مثلك اخر موعد دوره لي حبيبتي انتي ظهر معك الحمل !
العضوة: 2150979 ,
2 months ago
عملتى اختبار ولا لسه
العضوة: 1932501 ,
2 months ago
لا ماسويت ابي احد يشجعني وبنفس الوقت ودي انتظر لموعد الدوره شعور غريب الله يرزقنا وإياكم الحمل السليم المعافى
العضوة: 1932501 ,
2 months ago
الي اخر دوره لها مثلي وحللت تبشرنا وتعطينا أمل بعد الله
العضوة: 583965 ,
2 months ago
@user-2247455 حللت سلبي باقي لموعدها ٦ايان
العضوة: 1932501 ,
2 months ago
انا تنزل كل ٢٨ يوم بالضبط فتاريخ نزولها يختلف باقي لي يومين غير اليوم بس ودي اسوي التحليل بيكون عدا على يوم التبويض ٩ ايام مدري يبين حمل الان او لا
العضوة: 583965 ,
2 months ago
@user-1932501 افضل انتظري احس تحطمت مره
العضوة: 1932501 ,
2 months ago
@user-583965 بإذن الله تكوني حامل وانا معك الله يفرح قلوبنا
العضوة: 583965 ,
2 months ago
@user-1932501 يارب وربي الأعراض تعبتني غثيان وم آكل وصدري يعورني مره حراره احس بالليل خاصه
العضوة: 1336173 ,
2 months ago
انا ١٢ مارس بكرة موعد الدورة حللت اليوم سلبي
العضوة: 2253795 ,
2 months ago
انا نفس تاريخك والحمدالله حللت اليوم مرتين تحليل بول وطلعلي خطين الله يثبت حملي ويطعم كل مشتهي
العضوة: 583965 , 2 months ago
@user-1932501 أنا ١٦ باقيالعضوة: 2247455 , 2 months ago
@user-583965 حللتي ؟العضوة: 2085587 , 2 months ago
أمل_سعود انا مثلك اخر موعد دوره لي حبيبتي انتي ظهر معك الحمل !العضوة: 2150979 , 2 months ago
عملتى اختبار ولا لسهالعضوة: 1932501 , 2 months ago
لا ماسويت ابي احد يشجعني وبنفس الوقت ودي انتظر لموعد الدوره شعور غريب الله يرزقنا وإياكم الحمل السليم المعافىالعضوة: 1932501 , 2 months ago
الي اخر دوره لها مثلي وحللت تبشرنا وتعطينا أمل بعد اللهالعضوة: 583965 , 2 months ago
@user-2247455 حللت سلبي باقي لموعدها ٦ايانالعضوة: 1932501 , 2 months ago
انا تنزل كل ٢٨ يوم بالضبط فتاريخ نزولها يختلف باقي لي يومين غير اليوم بس ودي اسوي التحليل بيكون عدا على يوم التبويض ٩ ايام مدري يبين حمل الان او لاالعضوة: 583965 , 2 months ago
@user-1932501 افضل انتظري احس تحطمت مرهالعضوة: 1932501 , 2 months ago
@user-583965 بإذن الله تكوني حامل وانا معك الله يفرح قلوبناالعضوة: 583965 , 2 months ago
@user-1932501 يارب وربي الأعراض تعبتني غثيان وم آكل وصدري يعورني مره حراره احس بالليل خاصهالعضوة: 1336173 , 2 months ago
انا ١٢ مارس بكرة موعد الدورة حللت اليوم سلبيالعضوة: 2253795 , 2 months ago
انا نفس تاريخك والحمدالله حللت اليوم مرتين تحليل بول وطلعلي خطين الله يثبت حملي ويطعم كل مشتهي