الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة الولادة
/
منو مثلي ولسه ما ولدت ولا اكو بوادر طمنوني٠😮💨
منو مثلي ولسه ما ولدت ولا اكو بوادر طمنوني٠😮💨
1903767
1 year ago
مرحلة الولادة
69 تعليقات
حوامل سبتمبر اخر دورة كانت 16-9
69 تعليقات
العضوة: 1903767 ,
1 year ago
صبحكم الله بالخير
العضوة: 1950348 ,
1 year ago
انا مثلك في الاسبوع 39 لسه ما ولدت بس يجيني تحجر بطن ومغص خفيف وضغط من تحت والم ظهر غير طبيعي 😭😭😭
العضوة: 2035112 ,
1 year ago
الي يومين بالاسبوع 40🥲
العضوة: 1911222 ,
1 year ago
هلوو بنات الله يسهل علجميع وانا في الأسبوع 39 ومافي بوادر ولادة بس وجع الضهر وتعب مرات، رغم اني عم امشي كل يوم وعم اكل كلشي بيسهل ولادة وبيحفز الطلق 🤷♀️🫶
العضوة: 2048368 ,
1 year ago
انا ١٥ /٩وللحين ماولدت
العضوة: 1903767 ,
1 year ago
ما نزلت معك السدادة او اي شي 😮💨 الله ايسهل يارب
العضوة: 1903767 ,
1 year ago
شايف الأمان ببطنك😅 الله ايسهل يارب عندك مراجعه هل يومين ولا لا؟
العضوة: 1903767 ,
1 year ago
يا قلبي الله يساعدك ما ناوية تروحي مراجعه ولا لاء؟
العضوة: 1903767 ,
1 year ago
وعندي نفس الشي الم ضهر من أقل حركه واتمنى اضل جالسه بمكاني بس اتحرك حتى يصير. توسع او اي شي
العضوة: 1903767 ,
1 year ago
يارب ايسرللنا جميعا وبيوم ولادة سهله ميسرة يارب
العضوة: 1903767 ,
1 year ago
واني داخله إنذار كل يوم اقول اليوم اولد .بسسس🫣😶
العضوة: 1914354 ,
1 year ago
انا اخير دورة ب 9/8 غدوة اخير في في الأسبوع الأربعين دعائكم اخواتي
العضوة: 2048905 ,
1 year ago
انا ايضا نفس اليوم ولسا مافي بوادر للولادة راحت لبارح للدكتورة فتحو ليا الرحم باليد ولكن حين رجوعي للبيت مافي ألم ولا دم يعني تكون تسكرت تاني والله احترت ويوم الاتنين راح اروح لعندها عشان تشوف المي الجنين.وخايفة افتحوه تاني صعب جدا .
العضوة: 2048905 ,
1 year ago
اصبحنا نتمنى الوجع الطبيعي لانو صعب الصناعي الله اجبر بخاطرنا جميعا وولد طبيعي يارب
العضوة: 1903767 ,
1 year ago
يارب يكتبلك ولادة ميسرة قريبا يارب
1
2
3
4
5
العضوة: 1903767 , 1 year ago
صبحكم الله بالخيرالعضوة: 1950348 , 1 year ago
انا مثلك في الاسبوع 39 لسه ما ولدت بس يجيني تحجر بطن ومغص خفيف وضغط من تحت والم ظهر غير طبيعي 😭😭😭العضوة: 2035112 , 1 year ago
الي يومين بالاسبوع 40🥲العضوة: 1911222 , 1 year ago
هلوو بنات الله يسهل علجميع وانا في الأسبوع 39 ومافي بوادر ولادة بس وجع الضهر وتعب مرات، رغم اني عم امشي كل يوم وعم اكل كلشي بيسهل ولادة وبيحفز الطلق 🤷♀️🫶العضوة: 2048368 , 1 year ago
انا ١٥ /٩وللحين ماولدتالعضوة: 1903767 , 1 year ago
ما نزلت معك السدادة او اي شي 😮💨 الله ايسهل ياربالعضوة: 1903767 , 1 year ago
شايف الأمان ببطنك😅 الله ايسهل يارب عندك مراجعه هل يومين ولا لا؟العضوة: 1903767 , 1 year ago
يا قلبي الله يساعدك ما ناوية تروحي مراجعه ولا لاء؟العضوة: 1903767 , 1 year ago
وعندي نفس الشي الم ضهر من أقل حركه واتمنى اضل جالسه بمكاني بس اتحرك حتى يصير. توسع او اي شيالعضوة: 1903767 , 1 year ago
يارب ايسرللنا جميعا وبيوم ولادة سهله ميسرة ياربالعضوة: 1903767 , 1 year ago
واني داخله إنذار كل يوم اقول اليوم اولد .بسسس🫣😶العضوة: 1914354 , 1 year ago
انا اخير دورة ب 9/8 غدوة اخير في في الأسبوع الأربعين دعائكم اخواتيالعضوة: 2048905 , 1 year ago
انا ايضا نفس اليوم ولسا مافي بوادر للولادة راحت لبارح للدكتورة فتحو ليا الرحم باليد ولكن حين رجوعي للبيت مافي ألم ولا دم يعني تكون تسكرت تاني والله احترت ويوم الاتنين راح اروح لعندها عشان تشوف المي الجنين.وخايفة افتحوه تاني صعب جدا .العضوة: 2048905 , 1 year ago
اصبحنا نتمنى الوجع الطبيعي لانو صعب الصناعي الله اجبر بخاطرنا جميعا وولد طبيعي ياربالعضوة: 1903767 , 1 year ago
يارب يكتبلك ولادة ميسرة قريبا يارب