1 year ago
  • مرحلة الولادة
حوامل سبتمبر اخر دورة كانت 16-9

69 تعليقات

العضوة: 1903767 , 1 year ago

صبحكم الله بالخير

العضوة: 1950348 , 1 year ago

انا مثلك في الاسبوع 39 لسه ما ولدت بس يجيني تحجر بطن ومغص خفيف وضغط من تحت والم ظهر غير طبيعي 😭😭😭

العضوة: 2035112 , 1 year ago

الي يومين بالاسبوع 40🥲

العضوة: 1911222 , 1 year ago

هلوو بنات الله يسهل علجميع وانا في الأسبوع 39 ومافي بوادر ولادة بس وجع الضهر وتعب مرات، رغم اني عم امشي كل يوم وعم اكل كلشي بيسهل ولادة وبيحفز الطلق 🤷‍♀️🫶

العضوة: 2048368 , 1 year ago

انا ١٥ /٩وللحين ماولدت

العضوة: 1903767 , 1 year ago

ما نزلت معك السدادة او اي شي 😮‍💨 الله ايسهل يارب

العضوة: 1903767 , 1 year ago

شايف الأمان ببطنك😅 الله ايسهل يارب عندك مراجعه هل يومين ولا لا؟

العضوة: 1903767 , 1 year ago

يا قلبي الله يساعدك ما ناوية تروحي مراجعه ولا لاء؟

العضوة: 1903767 , 1 year ago

وعندي نفس الشي الم ضهر من أقل حركه واتمنى اضل جالسه بمكاني بس اتحرك حتى يصير. توسع او اي شي

العضوة: 1903767 , 1 year ago

يارب ايسرللنا جميعا وبيوم ولادة سهله ميسرة يارب

العضوة: 1903767 , 1 year ago

واني داخله إنذار كل يوم اقول اليوم اولد .بسسس🫣😶

العضوة: 1914354 , 1 year ago

انا اخير دورة ب 9/8 غدوة اخير في في الأسبوع الأربعين دعائكم اخواتي

العضوة: 2048905 , 1 year ago

انا ايضا نفس اليوم ولسا مافي بوادر للولادة راحت لبارح للدكتورة فتحو ليا الرحم باليد ولكن حين رجوعي للبيت مافي ألم ولا دم يعني تكون تسكرت تاني والله احترت ويوم الاتنين راح اروح لعندها عشان تشوف المي الجنين.وخايفة افتحوه تاني صعب جدا .

العضوة: 2048905 , 1 year ago

اصبحنا نتمنى الوجع الطبيعي لانو صعب الصناعي الله اجبر بخاطرنا جميعا وولد طبيعي يارب

العضوة: 1903767 , 1 year ago

يارب يكتبلك ولادة ميسرة قريبا يارب