2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بناات منو فيكم العلاقه كانت قبل يوم التبويض و جابت ولد ؟؟؟ و منو فيكم العلاقه كانت يوم التبويض نفسه او بعده و جابت بنوته ؟؟؟

18 تعليقات

العضوة: 1452441 , 2 months ago

انا كانت بعد دوره وجبت بنوته وبعدها جبت ولد ربي يرزقج الي تتمني

العضوة: 2080446 , 2 months ago

انا قبل التبويض ولسا حامل بالاسبوع ال13 ما اعرف وش معي بس اعرف برجع اقولك الله يرزقك اللي تتمنيه

العضوة: 2246638 , 2 months ago

الله يحفظهم يارب امييين يارب 🥰

العضوة: 2246638 , 2 months ago

تمام في الانتظار 🥰 ربنا يرزقك باللي بتتمنيه يارب 💖💙

العضوة: 2080446 , 2 months ago

مرحباً عرفت جنس البيبي طلع بنوته بس انا ما اصدق أنه لازم تعملي علاقه يوم التبويض عشان الولد لانه كلهم ارزاق مافي شي محدد الله يتمم لي ولكل يارب

العضوة: 2126685 , 2 months ago

انا كلهمبعد الدورة مباشرة وعندي الجنسين قبل او بعد التبويض مالها علاقة هاذي ارزاق مكتوبة

العضوة: 2217809 , 2 months ago

ماله علاقه قبل التبويض او بعده عندي ولد وبنت وكلهم بعد الدوره حملت

العضوة: 1772188 , 2 months ago

يقولوا كذا والعلم عند الله م بنعرف مدى صحة المعلومه بس انتي متى كانت العلاقه و هل فترة الدوره تبعك منظمه

العضوة: 2250954 , 2 months ago

@user-1452441 صاحيه

العضوة: 1532577 , 2 months ago

انا بنتي كانت بالخطه على اساس انها ولد بس الحمدلله ياربي انها بنت وبحملي بولدي بدون تخطيط فقط شربت يورال بعد الدوره طبعا استشترت الدكتور هو خوفني منها بس عن نفسي شربت بس خمس ايام كميه قليله وماشيه على نظام غذائي و شاهي جذور الهندباء والقراص هو من رب العالمين الرزاق هذي كلها اسباب بس بنقل لكم تجربتي

العضوة: 766644 , 2 months ago

انا مشيت ع خطة الحمل بولد اخذت ابره تفجيريه واخذت يورال وغسول بيكربونات الصوديوم والحين بالاسبوع ١٢ ما اعرف شو جنس البيبي الاكيد بعد

العضوة: 2246638 , 2 months ago

دورتي كل 28 يوم و العلاقه كانت في اليوم ال 12 ما كنت مخططه للحمل

العضوة: 2246638 , 2 months ago

الله يرزقنا انا و انتي اولاد صالحين و كل من تتمني الله يرزقها باللي في بالها يارب