انا بنتي كانت بالخطه على اساس انها ولد بس الحمدلله ياربي انها بنت
وبحملي بولدي بدون تخطيط فقط شربت يورال بعد الدوره طبعا استشترت الدكتور هو خوفني منها بس عن نفسي شربت بس خمس ايام كميه قليله وماشيه على نظام غذائي و شاهي جذور الهندباء والقراص
هو من رب العالمين الرزاق هذي كلها اسباب بس بنقل لكم تجربتي
العضوة: 2246638 , 2 months ago
رفعالعضوة: 2246638 , 2 months ago
رفعالعضوة: 1452441 , 2 months ago
انا كانت بعد دوره وجبت بنوته وبعدها جبت ولد ربي يرزقج الي تتمنيالعضوة: 2080446 , 2 months ago
انا قبل التبويض ولسا حامل بالاسبوع ال13 ما اعرف وش معي بس اعرف برجع اقولك الله يرزقك اللي تتمنيهالعضوة: 2246638 , 2 months ago
الله يحفظهم يارب امييين يارب 🥰العضوة: 2246638 , 2 months ago
تمام في الانتظار 🥰 ربنا يرزقك باللي بتتمنيه يارب 💖💙العضوة: 2080446 , 2 months ago
مرحباً عرفت جنس البيبي طلع بنوته بس انا ما اصدق أنه لازم تعملي علاقه يوم التبويض عشان الولد لانه كلهم ارزاق مافي شي محدد الله يتمم لي ولكل ياربالعضوة: 2126685 , 2 months ago
انا كلهمبعد الدورة مباشرة وعندي الجنسين قبل او بعد التبويض مالها علاقة هاذي ارزاق مكتوبةالعضوة: 2217809 , 2 months ago
ماله علاقه قبل التبويض او بعده عندي ولد وبنت وكلهم بعد الدوره حملتالعضوة: 1772188 , 2 months ago
يقولوا كذا والعلم عند الله م بنعرف مدى صحة المعلومه بس انتي متى كانت العلاقه و هل فترة الدوره تبعك منظمهالعضوة: 2250954 , 2 months ago
@user-1452441 صاحيهالعضوة: 1532577 , 2 months ago
انا بنتي كانت بالخطه على اساس انها ولد بس الحمدلله ياربي انها بنت وبحملي بولدي بدون تخطيط فقط شربت يورال بعد الدوره طبعا استشترت الدكتور هو خوفني منها بس عن نفسي شربت بس خمس ايام كميه قليله وماشيه على نظام غذائي و شاهي جذور الهندباء والقراص هو من رب العالمين الرزاق هذي كلها اسباب بس بنقل لكم تجربتيالعضوة: 766644 , 2 months ago
انا مشيت ع خطة الحمل بولد اخذت ابره تفجيريه واخذت يورال وغسول بيكربونات الصوديوم والحين بالاسبوع ١٢ ما اعرف شو جنس البيبي الاكيد بعدالعضوة: 2246638 , 2 months ago
دورتي كل 28 يوم و العلاقه كانت في اليوم ال 12 ما كنت مخططه للحملالعضوة: 2246638 , 2 months ago
الله يرزقنا انا و انتي اولاد صالحين و كل من تتمني الله يرزقها باللي في بالها يارب