1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
سلام عليكم بنات اللي تعرف بالسونار تقولي ايش ولد او بنت الدكتوره بالبداية قالت مسكر رجوله وضعيته ماتسمح بعدين قالت يمكن بنت

3 تعليقات

العضوة: 157913 , 1 year ago

الغالب بنت بس في احتمال ولد لان في بروز بسيط

العضوة: 1876037 , 1 year ago

@user-157913 اي حسيت والله