1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم بنات في احد هنا كانت تستخدم الليزر لازاله الشعر قبل الحمل؟! انا كنت استخدمه والانه مضر للحامل بطلته من اول حملي ولأنه صار لي ٥ اشهر بدأ يطلع لي شويه شعر بيدي ورجولي مااعرف كيف اسوي احس ماقدر ارجع للحلاوه والألم ومابغا شي يأثر علي من ناحيه الشعر والجلد 🥲🥲🥲كيف اسوي

9 تعليقات

العضوة: 1537898 , 1 year ago

عادي انا هيك رجعت انظف بالحلاوة كل شهرين مرة واصلا خفيف جدا مايعذب

العضوة: 1896413 , 1 year ago

ممكن تعملي اول التاسع احسن

العضوة: 1874322 , 1 year ago

@user-1537898 ههه لانه لي يمكن سنه و اكثر وانا خلاص مودعه الحلاوه ووجعها بس بحاول

العضوة: 1874322 , 1 year ago

@user-1896413 كيف ؟! يعني بالشهر التاسع عادي تستخدمي الليزر ؟؟؟

العضوة: 1860195 , 1 year ago

اكيد موقفين لليزر وقت الحمل بعد الولاده ارجعي. حتى من اول اسبوع عادي وشعر إلى طلعو شيلهم بشفره وخلاص

العضوة: 1874322 , 1 year ago

@user-1860195 طيب لما تشيلي بالشفره بدون ليزر مابياثر على الجلسات و يرجع يقوي الشعر ؟

العضوة: 1431381 , 1 year ago

انا استخدم الليزر بحملي و عادي الاطباء الى الان ما اثبتو انه له ضرر للحامل و مافي تصريح منهم بأنه ممنوع هذا ثاني حمل لي و بستخدم فيهم ليزر

العضوة: 1860195 , 1 year ago

@user-1874322 لا مابيثر لانو انتي قبل ما تستخدامي اليزر كنتي تستخدمي الشفره لانو ماحد يستخدم حلاو وبعدين اليزر

العضوة: 1874322 , 1 year ago

بنات طلع الليزر تقدري تستخدميه عادي اهممم شي تبعدي عنه الثالثه الأشهر الأولى