السلام عليكم بنات في احد هنا كانت تستخدم الليزر لازاله الشعر قبل الحمل؟!
انا كنت استخدمه والانه مضر للحامل بطلته من اول حملي ولأنه صار لي ٥ اشهر بدأ يطلع لي شويه شعر بيدي ورجولي مااعرف كيف اسوي احس ماقدر ارجع للحلاوه والألم ومابغا شي يأثر علي من ناحيه الشعر والجلد
🥲🥲🥲كيف اسوي
العضوة: 1537898 , 1 year ago
عادي انا هيك رجعت انظف بالحلاوة كل شهرين مرة واصلا خفيف جدا مايعذبالعضوة: 1896413 , 1 year ago
ممكن تعملي اول التاسع احسنالعضوة: 1874322 , 1 year ago
@user-1537898 ههه لانه لي يمكن سنه و اكثر وانا خلاص مودعه الحلاوه ووجعها بس بحاولالعضوة: 1874322 , 1 year ago
@user-1896413 كيف ؟! يعني بالشهر التاسع عادي تستخدمي الليزر ؟؟؟العضوة: 1860195 , 1 year ago
اكيد موقفين لليزر وقت الحمل بعد الولاده ارجعي. حتى من اول اسبوع عادي وشعر إلى طلعو شيلهم بشفره وخلاصالعضوة: 1874322 , 1 year ago
@user-1860195 طيب لما تشيلي بالشفره بدون ليزر مابياثر على الجلسات و يرجع يقوي الشعر ؟العضوة: 1431381 , 1 year ago
انا استخدم الليزر بحملي و عادي الاطباء الى الان ما اثبتو انه له ضرر للحامل و مافي تصريح منهم بأنه ممنوع هذا ثاني حمل لي و بستخدم فيهم ليزرالعضوة: 1860195 , 1 year ago
@user-1874322 لا مابيثر لانو انتي قبل ما تستخدامي اليزر كنتي تستخدمي الشفره لانو ماحد يستخدم حلاو وبعدين اليزرالعضوة: 1874322 , 1 year ago
بنات طلع الليزر تقدري تستخدميه عادي اهممم شي تبعدي عنه الثالثه الأشهر الأولى