الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
ممممكَن
ممممكَن
2010134
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
4 تعليقات
عمرك ٤٠ َحملت عادي ولا خلاص فات القطار
4 تعليقات
العضوة: 2185056 ,
1 month ago
عادي مافات شي يمديك تحملين انا حامل بالاربعين دعواتك لي ان اللي ببطني ولد بصحه وعافيه
العضوة: 1381750 ,
1 month ago
@user-2010134 الا ممكن اخت زوجي عدت ٤٠ و جابت ولديين
العضوة: 698996 ,
1 month ago
جدتي تزوجت وعمرها ٤٠ وخلال ١٠ سنوات لحد ما وصلت ٥٠ انجبت ٥ بصحة وعافية واخت زوجي عمرها ٤٠ حملت وجابت بنت والآن ٤٢ وحامل ماشاء الله اهم شي متابعة دائمة عند الطبيبة وعمل تحليل الاسبوع ١١ من الحمل والله يرزقك الذرية الصالحة.
العضوة: 2089562 ,
1 month ago
دام تجي الدوره وفيه اباضة يصير حمل بامر الله مهما كان العمر
العضوة: 2185056 , 1 month ago
عادي مافات شي يمديك تحملين انا حامل بالاربعين دعواتك لي ان اللي ببطني ولد بصحه وعافيهالعضوة: 1381750 , 1 month ago
@user-2010134 الا ممكن اخت زوجي عدت ٤٠ و جابت ولديينالعضوة: 698996 , 1 month ago
جدتي تزوجت وعمرها ٤٠ وخلال ١٠ سنوات لحد ما وصلت ٥٠ انجبت ٥ بصحة وعافية واخت زوجي عمرها ٤٠ حملت وجابت بنت والآن ٤٢ وحامل ماشاء الله اهم شي متابعة دائمة عند الطبيبة وعمل تحليل الاسبوع ١١ من الحمل والله يرزقك الذرية الصالحة.العضوة: 2089562 , 1 month ago
دام تجي الدوره وفيه اباضة يصير حمل بامر الله مهما كان العمر