1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
عمرك ٤٠ َحملت عادي ولا خلاص فات القطار

4 تعليقات

العضوة: 2185056 , 1 month ago

عادي مافات شي يمديك تحملين انا حامل بالاربعين دعواتك لي ان اللي ببطني ولد بصحه وعافيه

العضوة: 1381750 , 1 month ago

@user-2010134 الا ممكن اخت زوجي عدت ٤٠ و جابت ولديين

العضوة: 698996 , 1 month ago

جدتي تزوجت وعمرها ٤٠ وخلال ١٠ سنوات لحد ما وصلت ٥٠ انجبت ٥ بصحة وعافية واخت زوجي عمرها ٤٠ حملت وجابت بنت والآن ٤٢ وحامل ماشاء الله اهم شي متابعة دائمة عند الطبيبة وعمل تحليل الاسبوع ١١ من الحمل والله يرزقك الذرية الصالحة.

العضوة: 2089562 , 1 month ago

دام تجي الدوره وفيه اباضة يصير حمل بامر الله مهما كان العمر