1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات طبيبة وصفتلي اسبيجيك 1000mg و يقولو ممنوع على الحامل مين لي تشربه عادي

6 تعليقات

العضوة: 1337761 , 1 year ago

انا اشرب الخاص بالرضع 100 ملغ امن على الحامل لكن انا اخذو عشان يوصل الدم للجنين

العضوة: 745265 , 1 year ago

لا تغامري اختي اسألي الصيدلاني

العضوة: 1869970 , 1 year ago

سألت قالت ممنوع

العضوة: 1869970 , 1 year ago

انا قتلي عشان لا يرتفع ضغط الدم