الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
ممكن نصيحة
ممكن نصيحة
1869970
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
6 تعليقات
بنات طبيبة وصفتلي اسبيجيك 1000mg و يقولو ممنوع على الحامل مين لي تشربه عادي
6 تعليقات
العضوة: 1850437 ,
1 year ago
شربتيه
العضوة: 1337761 ,
1 year ago
انا اشرب الخاص بالرضع 100 ملغ امن على الحامل لكن انا اخذو عشان يوصل الدم للجنين
العضوة: 745265 ,
1 year ago
لا تغامري اختي اسألي الصيدلاني
العضوة: 1869970 ,
1 year ago
لا
العضوة: 1869970 ,
1 year ago
سألت قالت ممنوع
العضوة: 1869970 ,
1 year ago
انا قتلي عشان لا يرتفع ضغط الدم
العضوة: 1850437 , 1 year ago
شربتيهالعضوة: 1337761 , 1 year ago
انا اشرب الخاص بالرضع 100 ملغ امن على الحامل لكن انا اخذو عشان يوصل الدم للجنينالعضوة: 745265 , 1 year ago
لا تغامري اختي اسألي الصيدلانيالعضوة: 1869970 , 1 year ago
لاالعضوة: 1869970 , 1 year ago
سألت قالت ممنوعالعضوة: 1869970 , 1 year ago
انا قتلي عشان لا يرتفع ضغط الدم