الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
ممكن حد يجاوبني
ممكن حد يجاوبني
1871860
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
2 تعليقات
انا في الأسبوع 14 قالتلي طبيبة احتمال 70٪ صبي هل ممكن تغلط ادعولي ربي ارزقني بنت😥
2 تعليقات
العضوة: 1207052 ,
1 year ago
انا قالت لي ستين او سبعين بالميه ولد وجبت بنت
العضوة: 1871860 ,
1 year ago
@user-1207052 بتمنا يارب
العضوة: 1207052 , 1 year ago
انا قالت لي ستين او سبعين بالميه ولد وجبت بنتالعضوة: 1871860 , 1 year ago
@user-1207052 بتمنا يارب