1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
ممكن تشوفولي بنت ولا ولد ومشكورين

6 تعليقات

العضوة: 1838169 , 1 year ago

اتوقعلك بنت من ناب والله اعلم

العضوة: 1864860 , 1 year ago

شكرا ان شاء الله يارب

العضوة: 1881214 , 1 year ago

@user-1838169 وانا

العضوة: 1864860 , 1 year ago

كأنها بنت والله اعلم

العضوة: 1838169 , 1 year ago

@user-1881214 اتوقع احتمال ولد والله اعلم

العضوة: 1883570 , 1 year ago

بنوتات دعواتكم لي بالولد الصالح وربي يرزقكم ماتتمنون بس حبيت اسألكم حد تابع اباضه عشان الحمل بولد فيدوني