الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
ممكن.الي تعرف تفيدني
ممكن.الي تعرف تفيدني
1887506
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
2 تعليقات
بنات انا اخر دوره ليا يوم 27/6 وحاليا انا ف الخامس وحركه البيبي مااحس فيهاا طبيعي او لا
2 تعليقات
العضوة: 1837477 ,
1 year ago
ايه عادي اول السادس راح تكون ملحوظه .. انا مو بكر وماحسيت الا بالسادس
العضوة: 1862042 ,
1 year ago
@user-1887506 يا قلبي انتي لسا دوبك دخلتي الرابع وما عليكي راح تحسي بحركته ان شاءالله خلال الاسبوعين الجاية
العضوة: 1837477 , 1 year ago
ايه عادي اول السادس راح تكون ملحوظه .. انا مو بكر وماحسيت الا بالسادسالعضوة: 1862042 , 1 year ago
@user-1887506 يا قلبي انتي لسا دوبك دخلتي الرابع وما عليكي راح تحسي بحركته ان شاءالله خلال الاسبوعين الجاية