1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا اخر دوره ليا يوم 27/6 وحاليا انا ف الخامس وحركه البيبي مااحس فيهاا طبيعي او لا

2 تعليقات

العضوة: 1837477 , 1 year ago

ايه عادي اول السادس راح تكون ملحوظه .. انا مو بكر وماحسيت الا بالسادس

العضوة: 1862042 , 1 year ago

@user-1887506 يا قلبي انتي لسا دوبك دخلتي الرابع وما عليكي راح تحسي بحركته ان شاءالله خلال الاسبوعين الجاية