1 week ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا حامل ومعايا بنوتين والدكتور حكالي ان معي بنوته الحمد لله انا راضيه بس كنت متعشمه كتير جدا أن هخاويهم وكنت بدعي كتير جدا وصلي كتير لعل تستجاب دعوتي ودايما لما بفتح فيس ألاقي بشاره ليا او أيات قرانيه فيها بشري زي أيه وبشرنا زكريا وأيات كتير عن البشري واحد الان بردو بتتكرر معايا كتير وأيه واستجبنا له واذا دعاني عبدي فإني قريب اجيب دعوه الداعي وحاجات كتير حاسه اني مش عايزه ادعي تاني لان عرفت خلاص وفي نفس الوقت حاسه ان في أمل لسه ان يتغير بقدرت ربنا للعلم انا شفت علامه اليساوي للبنوته َممكن تهونو عليا وتنصحوني

12 تعليقات

العضوة: 742297 , 1 week ago

الله يحفظهم و يباركلك فيهم الله رزقك مفتاح جنة مهم تحسني تربيتهم بدك احلى وافضل من هدية ربنا وبشرة رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم موضوع البوستات عالفيس للاسف هي مو بشرة هي نتيجة بحثك بيطلعلك مواضيع يلي بتبحثي عنها حتى لو بعتي ل شات جي بي تي سؤال عن معكرونة حيطلعلك فيديوهات طبخ معكرونة بشكل عشوائي و الاهم دعاء لله و صلاة لا نمن الله فيهم والله يارب انا دعيت كتير و صليت كتير بس ما عطيتني يلي بدي اه ف خلص حوقف دعاء علاقتنا بربنا مو علاقة ند ل ند لهيك وقت ندعي لازم نكون على يقين بالاجابة وان دعاء يلي ندعيه اذا كان خير حيصير واذا ماكان خير مالح يصير لان ربنا اعلم كل جمعة منقرأ سورة الكهف لحتى نتذكر انو ربنا عطول بيقدر الخير لهيك كوني عاى ثقة انو ربنا المعطي و الوهاب ضلي ادعي ممكن هالحمل مايصير يصير يلي بعدو انا عم قلك وانا عندي الله يحفظهم ٤ اميرات و رابعة كنت عاملة حمية ومراقبة تبويض و الله اعلم بالنسبة للدعاء و هالقصص شو عملت بس ربنا كرمني ببنت و الله يحميها اخدة جو كلو ربي يحفظها عي واخواتها هدول نعمة ورزق افرحي بحملك ولا تهتمي لاي شي تاني

العضوة: 2195311 , 1 week ago

حبيبتي يسلملي كلامك الجميل اللي صبرني وفوقني من حاجات كتير كنت غلط فيها ربنا يحفظك ويحفظ اميراتك الحلوين

العضوة: 2319246 , 1 week ago

الله يحميلك ياهون و يحفظون يااااارب ويجعلون من الصالحين و يرزئك مراد قلبك يااارب

العضوة: 1973756 , 1 week ago

الله يرزقك ما تتمنين يمكن الخير ربي مؤجله لك حبيبتي جارتي جابت ثلاث بنات وكانت يائسه من الأولاد وخلفت بعد البنات ٤ أولاد سبحان كل خلفتها أولاد. ثانيا يكبروا وتذكري كلامي بتشكري الله ليل ونهار عليهم و تتمنين لو خلفتي عشر بنات مو ثلاث البنات السند للأم في الكبر والصديقات البنات نعمه عظيمه بتدركيها بعدين. أنا عندي ثلاث وولد والآن حامل وأتمنى ولد ولو كانت بنت حياها الله بعيوني وبعرف أن ربي ما أختار لي إلا الخير والله ما أكره لو عندي عشر بس زوجي يقول خلاص خلفه يكفي الي في بطني سواء بنت أو ولد وأستخدم لولب وأنا مانا صغيره لو استخدمت لولب يمكن معاد أجيب أولاد لكن بوكل أمري لله يكتب لي الخير.

العضوة: 1526296 , 1 week ago

أختي ربي يرزقك الولد الذكر الصالح بعد البنات المؤنسات الغاليات وأكيد الخير فيما إختاره الله لازم نحمد ربي ونشكرو كلش من عندو خير شوفي أنا عندي بنتين في بنتي الثانية دعيت ليل نهار ربي يرزقني بالولد الذكر الصالح والحمدلله ربي رزقني بنت تامة الخلقة لازيادة فيها ولا نقصان،وشفت حالة معي رزقت بذرية الله المستعان ربي يكون معاها في ذيك الدقيقة قلت الحمدلله بنت كاملة والكمال لله سبحانه أفضل من ولد ولعله مشوه أو لاقدر الله فيه مشكل صحي أكيد الخير من الله

العضوة: 2325080 , 1 week ago

ربك كريم ولن يخيب ظنك ومافعله الجليل فهو الجميل بإذن الله سيرزقك بالولد الصالح بعد البنات لاتقنطي واحمدي ربك انا عندي بنتين وفي حملي ثالث أكثرت من الدعاء ومن الصدقه ومن الأستغفار والله رزقني بولدي وقرة عيني فقط اكثري من الدعاء بين الآذان والإقامه والاستغفار بنية الولد والصدقه

العضوة: 1914601 , 1 week ago

مافي احلى واحن من البنات الله يخليلك ياهن وتقومي بالسلامة و اذا حابة ولد عملي تحديد جنس الولد الجاي واخلصي من التفكير

العضوة: 2195311 , 1 week ago

اللهم امين ويجبر بخاطرك ويحفظك ياغاليه

العضوة: 2195311 , 1 week ago

الحمد لله على كل حال ياغاليه ربي يحفظك ويطيب بخاطرك

العضوة: 742297 , 6 days ago

حبيبة قلبي ويحفظلك اميراتك وتشوفيهم باعلى المراتب وربي يكملك عخير ويرزقك الولد الصالح سليم الخلق و الخلقة

العضوة: 2195311 , 6 days ago

ماشاء الله تبارك الرحمن ربي يحفظلك الوالده ويبارك فيها الله مابيجيب شئ مو منيح الحمد لله على كل حال ياغاليه

العضوة: 2195311 , 6 days ago

نعم ياغاليه ان شاء الله ربي مايجيب غير الخير ربنا يحفظلك ولدك