1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انت حامل اول رابع عم يصبني إرهاق كتير وألم في الساقين هل هاد طبيعي ولا. الله يجبر بخاطر يلي برد

5 تعليقات

العضوة: 884279 , 1 year ago

اي عادي اللي يصبر التعب وممكن وياك نقص قبل الحمل وانا كل حمل يصير معايا كذا بس اتاكد عند الطبيب

العضوة: 1860408 , 1 year ago

اخذي حبوب كالسيوم وابرة دي ثري

العضوة: 1861996 , 1 year ago

الله يجبر بخاطرك حبيبتي والله يتتمملك ع خير😚

العضوة: 1861996 , 1 year ago

شكرًا على المعلومه الله يتمم على خير يا رب

العضوة: 1687737 , 1 year ago

وانا الام شديدة الدكتورة وصفت اي كالسيوم وفيتامين د ومنعتني اوقف فترات طويلة او ااجلس رجل فوق رحل ما نحط واذا نمت لا م مخدة بين الرجلين والحركة السريعة مثل المشي السريع ممنوع