الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
ممكن اعرف احد عنده نفس الأعراض
ممكن اعرف احد عنده نفس الأعراض
1861996
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
5 تعليقات
انت حامل اول رابع عم يصبني إرهاق كتير وألم في الساقين هل هاد طبيعي ولا. الله يجبر بخاطر يلي برد
5 تعليقات
العضوة: 884279 ,
1 year ago
اي عادي اللي يصبر التعب وممكن وياك نقص قبل الحمل وانا كل حمل يصير معايا كذا بس اتاكد عند الطبيب
العضوة: 1860408 ,
1 year ago
اخذي حبوب كالسيوم وابرة دي ثري
العضوة: 1861996 ,
1 year ago
الله يجبر بخاطرك حبيبتي والله يتتمملك ع خير😚
العضوة: 1861996 ,
1 year ago
شكرًا على المعلومه الله يتمم على خير يا رب
العضوة: 1687737 ,
1 year ago
وانا الام شديدة الدكتورة وصفت اي كالسيوم وفيتامين د ومنعتني اوقف فترات طويلة او ااجلس رجل فوق رحل ما نحط واذا نمت لا م مخدة بين الرجلين والحركة السريعة مثل المشي السريع ممنوع
العضوة: 884279 , 1 year ago
اي عادي اللي يصبر التعب وممكن وياك نقص قبل الحمل وانا كل حمل يصير معايا كذا بس اتاكد عند الطبيبالعضوة: 1860408 , 1 year ago
اخذي حبوب كالسيوم وابرة دي ثريالعضوة: 1861996 , 1 year ago
الله يجبر بخاطرك حبيبتي والله يتتمملك ع خير😚العضوة: 1861996 , 1 year ago
شكرًا على المعلومه الله يتمم على خير يا ربالعضوة: 1687737 , 1 year ago
وانا الام شديدة الدكتورة وصفت اي كالسيوم وفيتامين د ومنعتني اوقف فترات طويلة او ااجلس رجل فوق رحل ما نحط واذا نمت لا م مخدة بين الرجلين والحركة السريعة مثل المشي السريع ممنوع