الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
ممكن استشاره
ممكن استشاره
2251953
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
2 تعليقات
بنات الدوره مااجت هذا الشهر وفعلت فحص وطلع ايجابي مثل ماشفتو بصوره الاوله واليوم في نزول دم بني بس خفيف يعني قطر صغار والم خفيف مثل الم الدوره ممكن توضوح لي ايش السبب..؟
2 تعليقات
العضوة: 2107351 ,
2 months ago
عيدي التحليل
العضوة: 1413731 ,
2 months ago
انتبهي لا تجهدين نفسك
العضوة: 2107351 , 2 months ago
عيدي التحليلالعضوة: 1413731 , 2 months ago
انتبهي لا تجهدين نفسك