الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
ملابس البيبي
ملابس البيبي
2136103
3 months ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
6 تعليقات
بنات عادي انو اشتري اغراض البيبي من شي ان وما اغسلهم!
6 تعليقات
العضوة: 2230127 ,
3 months ago
ضروري تغسلين ملابس البيبي حبيبتي
العضوة: 2136103 ,
3 months ago
ليش احس انهم كذا حلوين مرتبين😂 بعدين يبغالهم كوي ومافيني حيل
العضوة: 523850 ,
3 months ago
ما انصحك بشي ان يحسس جلد الطفل واغلب ملابسهم بولستر ونايلون والياف صناعية ... الطفل لازم قطن خذي من سنتربوينت ولا يحتاج كوي ابد انظف واجود وقطن
العضوة: 2145730 ,
3 months ago
انصحك اشتري من نكست قطن ورد تاغ واذا مرة تبين شي ان ابحثي عن القطن وضروووري تغسليهم لان اولا لمستهم أيدي كثير وفيروسات وممكن لبسهم اطفال قبله ولمس جلدهم اللبس..لازم غسل والقطن مارح يخرب شكله لاتخافين
العضوة: 2078342 ,
3 months ago
الملابس إن كان من شي إن أو غيرو لازم تنغسل
العضوة: 2136103 ,
3 months ago
صح انه من شي ان بس حاولت قدر الامكان يكون كله قطن
العضوة: 2230127 , 3 months ago
ضروري تغسلين ملابس البيبي حبيبتيالعضوة: 2136103 , 3 months ago
ليش احس انهم كذا حلوين مرتبين😂 بعدين يبغالهم كوي ومافيني حيلالعضوة: 523850 , 3 months ago
ما انصحك بشي ان يحسس جلد الطفل واغلب ملابسهم بولستر ونايلون والياف صناعية ... الطفل لازم قطن خذي من سنتربوينت ولا يحتاج كوي ابد انظف واجود وقطنالعضوة: 2145730 , 3 months ago
انصحك اشتري من نكست قطن ورد تاغ واذا مرة تبين شي ان ابحثي عن القطن وضروووري تغسليهم لان اولا لمستهم أيدي كثير وفيروسات وممكن لبسهم اطفال قبله ولمس جلدهم اللبس..لازم غسل والقطن مارح يخرب شكله لاتخافينالعضوة: 2078342 , 3 months ago
الملابس إن كان من شي إن أو غيرو لازم تنغسلالعضوة: 2136103 , 3 months ago
صح انه من شي ان بس حاولت قدر الامكان يكون كله قطن