2 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
بنات هل في واحده طول حملها كانو يقولو صبي وجابت بنت والعكس ي ريت اللي مرت بالتجربة تحكي لنا

6 تعليقات

العضوة: 2107374 , 2 months ago

ايه اني من بدايه الحمل يقولون بنت او ما يبين في بعض السونار الحين بالشهر التاسع رحت عند دكتور قال لي ولد ما صدقت ورحت مكان ثاني وبرضه قالو لي ولد وباقي ع ولادتي اسبوع واجهزه كل شي بنت الاسم والملابس وكل شي

العضوة: 2130464 , 2 months ago

سبحان الله ربنا يسهل عليك ي رب في اي شهر قالو لك بنت وكم مرة

العضوة: 1275002 , 2 months ago

@user-2107374 طيب انتي ما كنتي تشوفين عضو ولد ماًكنتي تحلمين بشي انه ولد أنا من نص الشهر الثالث قال معاكي بنوته و الرابع قال بنت و الخامس مقفله بين رجولها عاد عندي موعد بعد أسبوعين في نص الشهر السادس و باذن الله اعرف وش معاي

العضوة: 2130464 , 2 months ago

يوم تولدي بشري شو طلع معك 😘

العضوة: 2255424 , 2 months ago

سؤال لو سمحت لما كانو يعملو سونار كان الرجلين مفتوحين او لا

العضوة: 2130464 , 1 month ago

ي اختي شو صار معك وشو جبتي