1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
مسا الخير صبايا انا بداية الشهر السادس وعم يصير معي مغص بشبه الم الدورة حدا عم يصير معو هيك وهل هوطبيعي

14 تعليقات

العضوة: 1883489 , 1 year ago

طبيعي جداً الا اذا كان مستمر يوم كامل لا

العضوة: 1512614 , 1 year ago

حتى انا يجيني مغص وخايفه😞😞

العضوة: 1869301 , 1 year ago

اتذكر ببنتي بالشهر السادس والسابع كان يجيني ألم الدوره خفيف ويروح والحمدلله ولدت بنتي من خمس سنوات بخير وسلامه

العضوة: 1818328 , 1 year ago

طبيعي المغص والتقلصات لان عم يصير توسع ..بس انتي ريحي حالك وحاولي ماتشتغلي كتير وتعبي حالك

العضوة: 1854536 , 1 year ago

انا كمان متلك من لما دخلت السادس يجيني وجع ماعرفت ليش

العضوة: 1512614 , 1 year ago

الله يطمنكم🥹♥️

العضوة: 1820407 , 1 year ago

الله يطمنكم صبايا ان شاء الله خير

العضوة: 1851253 , 1 year ago

@user-1820407 انا توني دخلت الشعر السادس معي الم في ظهري والم دوره مغص والصبح نزل مني افراز كبير ثقيل مره يشبه الهلام شفاف مايل شوي للأصفر خفت الصراحه اول مره كذا يصير

العضوة: 1818328 , 1 year ago

@user-1851253 ما تخافي قلبي ..انا بالسادس نزل مني دم خفيف ..والدكتوره قالت عادي ..واذا حابه تتطمني راجعي دكتورتك ..بس ب اذن الله مافي شي.. وسلامتك

العضوة: 1373808 , 1 year ago

بنات الي دخلو الشهر السادس ممكن نتابع مع بعض ونطمن بعض انا لحالي بي الغربه ونفسي يكون عندي صديقات نتونس ونطمن بعض

العضوة: 1851253 , 1 year ago

@user-1818328 الله يسلمك ياقلبي ربي يتمم لك على خير يارب وتولدين بالسلامه وتشوفين جنينك بخير وصحه وعافيه يارب ♥️

العضوة: 1818328 , 1 year ago

@user-1851253 🌸♥️

العضوة: 1839288 , 1 year ago

في أي أسبوع هو بداية السادس