الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
مغص بالشهر السادس
مغص بالشهر السادس
1820407
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
14 تعليقات
مسا الخير صبايا انا بداية الشهر السادس وعم يصير معي مغص بشبه الم الدورة حدا عم يصير معو هيك وهل هوطبيعي
14 تعليقات
العضوة: 1820407 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 1883489 ,
1 year ago
طبيعي جداً الا اذا كان مستمر يوم كامل لا
العضوة: 1512614 ,
1 year ago
حتى انا يجيني مغص وخايفه😞😞
العضوة: 1869301 ,
1 year ago
اتذكر ببنتي بالشهر السادس والسابع كان يجيني ألم الدوره خفيف ويروح والحمدلله ولدت بنتي من خمس سنوات بخير وسلامه
العضوة: 1818328 ,
1 year ago
طبيعي المغص والتقلصات لان عم يصير توسع ..بس انتي ريحي حالك وحاولي ماتشتغلي كتير وتعبي حالك
العضوة: 1854536 ,
1 year ago
انا كمان متلك من لما دخلت السادس يجيني وجع ماعرفت ليش
العضوة: 1512614 ,
1 year ago
الله يطمنكم🥹♥️
العضوة: 1820407 ,
1 year ago
الله يطمنكم صبايا ان شاء الله خير
العضوة: 1851253 ,
1 year ago
@user-1820407 انا توني دخلت الشعر السادس معي الم في ظهري والم دوره مغص والصبح نزل مني افراز كبير ثقيل مره يشبه الهلام شفاف مايل شوي للأصفر خفت الصراحه اول مره كذا يصير
العضوة: 1818328 ,
1 year ago
@user-1851253 ما تخافي قلبي ..انا بالسادس نزل مني دم خفيف ..والدكتوره قالت عادي ..واذا حابه تتطمني راجعي دكتورتك ..بس ب اذن الله مافي شي.. وسلامتك
العضوة: 1373808 ,
1 year ago
بنات الي دخلو الشهر السادس ممكن نتابع مع بعض ونطمن بعض انا لحالي بي الغربه ونفسي يكون عندي صديقات نتونس ونطمن بعض
العضوة: 1851253 ,
1 year ago
@user-1818328 الله يسلمك ياقلبي ربي يتمم لك على خير يارب وتولدين بالسلامه وتشوفين جنينك بخير وصحه وعافيه يارب ♥️
العضوة: 1818328 ,
1 year ago
@user-1851253 🌸♥️
العضوة: 1839288 ,
1 year ago
في أي أسبوع هو بداية السادس
العضوة: 1820407 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1883489 , 1 year ago
طبيعي جداً الا اذا كان مستمر يوم كامل لاالعضوة: 1512614 , 1 year ago
حتى انا يجيني مغص وخايفه😞😞العضوة: 1869301 , 1 year ago
اتذكر ببنتي بالشهر السادس والسابع كان يجيني ألم الدوره خفيف ويروح والحمدلله ولدت بنتي من خمس سنوات بخير وسلامهالعضوة: 1818328 , 1 year ago
طبيعي المغص والتقلصات لان عم يصير توسع ..بس انتي ريحي حالك وحاولي ماتشتغلي كتير وتعبي حالكالعضوة: 1854536 , 1 year ago
انا كمان متلك من لما دخلت السادس يجيني وجع ماعرفت ليشالعضوة: 1512614 , 1 year ago
الله يطمنكم🥹♥️العضوة: 1820407 , 1 year ago
الله يطمنكم صبايا ان شاء الله خيرالعضوة: 1851253 , 1 year ago
@user-1820407 انا توني دخلت الشعر السادس معي الم في ظهري والم دوره مغص والصبح نزل مني افراز كبير ثقيل مره يشبه الهلام شفاف مايل شوي للأصفر خفت الصراحه اول مره كذا يصيرالعضوة: 1818328 , 1 year ago
@user-1851253 ما تخافي قلبي ..انا بالسادس نزل مني دم خفيف ..والدكتوره قالت عادي ..واذا حابه تتطمني راجعي دكتورتك ..بس ب اذن الله مافي شي.. وسلامتكالعضوة: 1373808 , 1 year ago
بنات الي دخلو الشهر السادس ممكن نتابع مع بعض ونطمن بعض انا لحالي بي الغربه ونفسي يكون عندي صديقات نتونس ونطمن بعضالعضوة: 1851253 , 1 year ago
@user-1818328 الله يسلمك ياقلبي ربي يتمم لك على خير يارب وتولدين بالسلامه وتشوفين جنينك بخير وصحه وعافيه يارب ♥️العضوة: 1818328 , 1 year ago
@user-1851253 🌸♥️العضوة: 1839288 , 1 year ago
في أي أسبوع هو بداية السادس