2 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
السلام عليكم الله يسعدكم ابني عمرو شهر و 4 ايام يجيه مغص وسهال وانتو بكرامه اش اعمل اول طفل الي

5 تعليقات

العضوة: 1824788 , 2 years ago

الله يحفظه يارب بعد ماترضعينه ع طول حطيه ع كتفك وطبطي عليه بالخفيف لين يتجشأ وادهني بطنه بحركات دائرية في اليوتوب تلقين المقاطع عشان الغازات وذوبي له تمره مع ماي شوي واعطيه اعشاب يانسون واذا استمر الاسهال لاكثر من اسبوع وديه المشفى عشان لا يجيه جفاف وماعليه شر يارب

العضوة: 1785622 , 2 years ago

@user-1738480 اذا انتي ترضعين طبيعي يالغالب ماهو إسهال طبيعي اهم شيء تغسلين الحلمات كويس قبل الإرضاع المغص عندك علاج للمغص روحي للطبيب او طبيبه اطفال يوصفونه لك هي فتره وتعدي بأذن الله اهم شيء بعد كل رضعه لازم تكرعين الطفل يطلع الغازات اللي ببطنه توضعينه على كتفك تربيت بيدك على ظهره شوي شوي الين تسمعين طلع صوت وحاولي تتجنبين الاكلات اللي تسبب لك غازات حتى لاتجي للنونو ويجيه هو كمان في حالة ترضعين طبيعي

العضوة: 1738480 , 2 years ago

اي ياقلبي انا اطبطب له حتى يتجشا واحين مايرضى يتجشا بس الاسهال يمكن في اليوم مرتين او ثلاث مرات ان شاء الله اليانسون ينفعه

العضوة: 1738480 , 2 years ago

الله يسعدك ياقلبي اي والله الحمد لله ارضعه طبيعي. بس وش الاكلات الي اتجنبها ممكن تفيديني

العضوة: 1738480 , 2 years ago

شو افضل اليانسون او علاج المغص