3 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
حد يعرف ممكن يكون الجنين ايه

10 تعليقات

العضوة: 1953906 , 3 weeks ago

ايش قالت لك الدكتوره

العضوة: 1953906 , 3 weeks ago

انا ما اعرف والله انا اخر دوره 15فبراير وللان ماعرفت بنت او ولد من قبل معي بنتين

العضوة: 2195132 , 3 weeks ago

صاحبه الموضوع معك ولد والله اعلم 🥰

العضوة: 2252602 , 3 weeks ago

قال لسه صغير عادتا في دكاتره بيرفضوا يقوله خصوصا اني في بداية الأسبوع ١٣

العضوة: 2312448 , 3 weeks ago

إن شَـاء الـلَّـه ولد

العضوة: 2184821 , 3 weeks ago

ولد ماشاءالله باين

العضوة: 2294111 , 3 weeks ago

احد تعرف ايش باين لأنه تحيرت

العضوة: 2294111 , 3 weeks ago

فيه هذي الصوره كمان