2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بناااات حامل 10اسابيع بدي اعرف جنس الجنين متحمس كتيررررر🥹🤍

4 تعليقات

العضوة: 1537400 , 2 months ago

يعني 39بنت شافت لبوست ولا وحده معلقه ليش؟ عم اسال اذا مبين جنس الجنين ولا حدا عرف لشو منزلين لبرنامج اذا مارح تشاركو؟؟؟

العضوة: 2201287 , 2 months ago

@user-1537400 اتوقع بنوتة اذا السونار في الاسبوع ال10