1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات من آخر دورة 13فشهر 5 عرفتو جنس البيبي

3 تعليقات

العضوة: 1826544 , 1 year ago

انا اخر دوره ٦ مايو وحكتلي دكتوره ولد بس بتأكد يوم الاحد بيني وبينك ٧ ايام اكيد ببين معك جنس ال لبيبي

العضوة: 1861996 , 1 year ago

انا اخر دوره في 7 مايو وانتهت 13 مايو وعند 3 بنات وقاتلي الدكتور ه ولد بس بكرا اتأكد الله يتمم على خير يا رب والله يتمملكن ع خير ونقوم بسلامه ادعولي بضهر الغيب انشالله يكون صبي

العضوة: 1833552 , 1 year ago

أنا اخر دوره كانت ١٤/٥ ودكتورة حكتلي ولد أن شاء الله 🤍