شكرا لكل وحدة جاوبتني على أسئلتي و أعطتني إحتمالات و دعت لي بلي يتمناه قلبي ،اليوم عرفت جنس الجنين و الحمد لله على نعمة و رزق الله طلع عندي بنوتة ربي يحفظها و نشوفها بصحتها و عافيتها رغم أنني كنت حاب ولد لأني والدة ثلاث بنات .كان حمل غير متوقع و أعتبرها هذية من عند الله .
العضوة: 1777207 , 1 year ago
الله يبلغك مرادك بصحه وعافيةالعضوة: 1864900 , 1 year ago
عملتلك متابعة أنا وياكي بنفس اليوم حوامل 3 أفريل 🍓🍓🍓العضوة: 1834857 , 1 year ago
ربي يعطيك حتى يرضيك وربي مافيه احد يعرف وين الاصلح له ربي يتمملك بخير وتشوفيها عروسه ياربالعضوة: 1846027 , 1 year ago
الله يتمملك حملك انا زيك بالضبظ