1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
شكرا لكل وحدة جاوبتني على أسئلتي و أعطتني إحتمالات و دعت لي بلي يتمناه قلبي ،اليوم عرفت جنس الجنين و الحمد لله على نعمة و رزق الله طلع عندي بنوتة ربي يحفظها و نشوفها بصحتها و عافيتها رغم أنني كنت حاب ولد لأني والدة ثلاث بنات .كان حمل غير متوقع و أعتبرها هذية من عند الله .

4 تعليقات

العضوة: 1777207 , 1 year ago

الله يبلغك مرادك بصحه وعافية

العضوة: 1864900 , 1 year ago

عملتلك متابعة أنا وياكي بنفس اليوم حوامل 3 أفريل 🍓🍓🍓

العضوة: 1834857 , 1 year ago

ربي يعطيك حتى يرضيك وربي مافيه احد يعرف وين الاصلح له ربي يتمملك بخير وتشوفيها عروسه يارب

العضوة: 1846027 , 1 year ago

الله يتمملك حملك انا زيك بالضبظ