2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
تكفوون اللي عندها معلومه تفيدني انا اعاني من الامساك من قبل الحمل ومع الحمل يصير دبل ماعطتني الدكتوره ملين لان عندي اجهاضات قبل ولكم ان تتخيلو الامساك يستمر 4 ايام ومعي بواسير تطلع روحيي افيدوني انا اكل فواكه وبرتقال كثيير واشرب مويه كثيير عطونيي شي يلين البطن وما يضر الحامل والله ادعيلكم في ظهر الغيب

8 تعليقات

العضوة: 1851816 , 2 months ago

كلي تمر هندي فرش

العضوة: 2108809 , 2 months ago

ملعقه عسل اصلي في نص كأس مويا دافيه كل صباح اذا اخذتي حبوب الحديد خذي معاها عصير برتقال ويوم ويوم هي تزود الإمساك وقدامك العافيه..الامساك حتى بعد الولاده مره متعب لو طبيعي ممكن يفك الخياطه

العضوة: 2196659 , 2 months ago

نصيحه استخدمي الميكوفيجي من شركه DXNممتاز عن تجربه

العضوة: 1487731 , 2 months ago

@user-2250799 صح والله انتي زيي مو راضي يضبط معي شي

العضوة: 1487731 , 2 months ago

@user-2250799 معقول اول مره اسمع هالمعلومه !

العضوة: 1487731 , 2 months ago

@user-2196659 مشكوره

العضوة: 1487731 , 2 months ago

@user-2108809 ان شاء الله ياقلبي

العضوة: 2169882 , 2 months ago

جربي الكيوي والبرقوق واحد فيهم كل يوم جربي شي وانا زيك والله تعبني ممممرا بس مرا جربت دي وحسيت اني ارتحت وقتها بي انا عندي كرونز في الجهاز الهضمي وخوفت ياثر عليا ووقفتها وجالسه ع التفاح والمويا ع الريق حسيت بتحسن اوقات واوقات يومين تلاته مافي شي وبتعب جربي