الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
مشروبات ساخنة
مشروبات ساخنة
1861269
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
1 تعليقات
ايش المشروبات الي عادي اشربها وفت الحمل. مثل الأعشاب؟؟
1 تعليقات
العضوة: 1827437 ,
1 year ago
@user-1861269 والله مابعرف الاعشاب بتخوف فترة الحمل انا كنت اشرب بابونج وبعدها اكتشفت يعمل اجهاض كترتو وقفت كلشي
العضوة: 1827437 , 1 year ago
@user-1861269 والله مابعرف الاعشاب بتخوف فترة الحمل انا كنت اشرب بابونج وبعدها اكتشفت يعمل اجهاض كترتو وقفت كلشي