2 hours ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات اليوم سويت سونار والدكتوره قالت الجنين عنده تجمع سوائل ف الرقبه وفي تجمع دموي بسيط حول الكيس وكثير خايفه 😭

1 تعليقات

العضوة: 2214308 , 2 hours ago

لا تخافي حبيبتي مع مرور الوقت وكبر حجم الجنين رح تختفي واكياس دموية حول كيس الجنين مابتاثر رح تزول كلها بااذن الله