1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
صايرة حساسه بشكل فضيع واي شي يبكيني واحس زوجي مو مهتم لي او يسلك لي مدري كيف اشرح بس شعور مو حلو ابداً

6 تعليقات

العضوة: 1889700 , 1 year ago

نفسي لا اهلي ولا زوجي حاسين فيني اتمنى احد يطبطب علي 🥹

العضوة: 1895859 , 1 year ago

الهرموناات تلعب لعب انا كذا اضحك ويكون مودي حلو فجأة احس بحمل ثقيل علي واحس محد حاسس فيني وفجأة اعصب على زوجي انه مايفهمني وعيوني تدمع بدون سبب الله يكتب اجرنا 🥲

العضوة: 1892262 , 1 year ago

أنا أيضا اشعر بوحدة شديدة و ان لا احد يجبني

العضوة: 1827437 , 1 year ago

@user-1859581 حبيبتي لاتطلبي شي من الزلمة ولا من اهلك لان محدا حاسس ولاحدا فاضي وازا عل جوزك. رح يطلع انو كل النسوان تحبل وتجيب عندهم المرة مثل القط بشارع هاد اقرب مثال يعطوه فانتي انتبهي لحالك وحاولي تبعدي عن اي شي يزعجك

العضوة: 1859581 , 1 year ago

شكراً لكم يابنات الحمدلله ارتحت مو بس انا اللي يصير معاي كذا لاني من جد تعبت

العضوة: 1826544 , 1 year ago

عادي وانا نفس شي صايره دمعتي عطرف عيني كل كلمه بتزعلني