1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا حامل بشهر الخامس وجع طحونتي موتني انصحوني استخدم اشي ويهدا الوجع غير المي والملح ساعدووووني مين صار معها هيك

7 تعليقات

العضوة: 1207052 , 1 year ago

روحي لدكتور الم الاسنان ما يهدأ إلا بعلاج دكتور بعد الله وهو بيستخدم لك العلاج اللي يناسبك اهم شي يكون دكتور ثقة ترا احيانًا يسوي لك علاج بسيط ويكمل لك إذا ولدتي إن شاء الله

العضوة: 1334960 , 1 year ago

والله بدي اروح بس بكره الجمعة بدي اي شي يسكني لسبت متتت من لوجع 🥲

العضوة: 1794791 , 1 year ago

سيتامول آمن للحوامل ما بعرف اذا متواجد ببلدك بس في مسكنات آمنة اسألي صيدلية فاتحة او مناوبة

العضوة: 1500462 , 1 year ago

@user-1334960 جربي تمضمضين بقرنفل مويه وملح لاتشربينه بس مضمضه