1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
دايماً يصيدني هبوط بمستوى السكر يعني على الريق يكون 70 او اقل وبعد الاكل بساعتين لا يتعدى 80 وفي بعض الاحيان يكون اقل ما الحل ؟ وهل انا معرضه لسكر الحمل ؟!

2 تعليقات

العضوة: 1834857 , 1 year ago

لا السكري بشكل العام من الارتفاع مو من ةلنزول شكلك ماتاكلي خذي وجبات تطول بالحرق يعني مو ع طول يحرقها الجسم مثل الدهون او الكربوهيدرات المعقده مثل المكرونه الخبز وكذا بعض الحمل يكون كذا

العضوة: 1443624 , 1 year ago

السلام عليكم كيف صرتي وهل تخلصتي من الهبوط اثناء الحمل ام اجاك سكر حمل