بنات انا في الاسبوع 27 و كنت حس بالحركة كثير حتى انو كانت مبينة من فوق البطن بس هااليومين حسيت ما في حركة او قلة ما ادري صرت موسوسة بلييز لنفس الشهر معااي تخبرني عن حركة جنينها
حبيبتي البيبي لو اطرافو للخارج تحسين بالحركه قويه أما لو كان اطرافه متجهه ع احشائك صعب تحسين بيها وطبيعي يتقلب مدام الراس تحت مره يتجه هيك ومره يتجه هيك
ههههههه أن شاء الله فهمتي وصفي
العضوة: 1892061 , 1 year ago
عادي حبيبتي طبيعي انا كنت متل هيك بقعد يومين تلات ما بحس بعدين يرجع لاكن اذا اكثر لازم تروحي تطمنيالعضوة: 1808264 , 1 year ago
انا دخلت امس السابع واحس حركه مثلك تمام.... الاسبوع الماضي يعني نهاية السادس كان يتحرك يوم قوي ويهدا يوم اويومين ويرجع يتحرك وعلى هاذا النمطالعضوة: 1874000 , 1 year ago
حبيبتي البيبي لو اطرافو للخارج تحسين بالحركه قويه أما لو كان اطرافه متجهه ع احشائك صعب تحسين بيها وطبيعي يتقلب مدام الراس تحت مره يتجه هيك ومره يتجه هيك ههههههه أن شاء الله فهمتي وصفي