1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا في الاسبوع 27 و كنت حس بالحركة كثير حتى انو كانت مبينة من فوق البطن بس هااليومين حسيت ما في حركة او قلة ما ادري صرت موسوسة بلييز لنفس الشهر معااي تخبرني عن حركة جنينها

3 تعليقات

العضوة: 1892061 , 1 year ago

عادي حبيبتي طبيعي انا كنت متل هيك بقعد يومين تلات ما بحس بعدين يرجع لاكن اذا اكثر لازم تروحي تطمني

العضوة: 1808264 , 1 year ago

انا دخلت امس السابع واحس حركه مثلك تمام.... الاسبوع الماضي يعني نهاية السادس كان يتحرك يوم قوي ويهدا يوم اويومين ويرجع يتحرك وعلى هاذا النمط

العضوة: 1874000 , 1 year ago

حبيبتي البيبي لو اطرافو للخارج تحسين بالحركه قويه أما لو كان اطرافه متجهه ع احشائك صعب تحسين بيها وطبيعي يتقلب مدام الراس تحت مره يتجه هيك ومره يتجه هيك ههههههه أن شاء الله فهمتي وصفي