1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
مين ولدت فالمستشفى العسكري يعطو ابرة ضهر للولادة الطبيعيه اذا طلبت او لا

7 تعليقات

العضوة: 949601 , 1 year ago

انا اراجع فيه يقولون فيه ابره الظهر بس احسهم كذابين 😑

العضوة: 1890579 , 1 year ago

حتى انا سألت ممرضة السونار التفصيلي احسها سلكت لي موعدي بعد اسبوعين بسأل الدكتور واشوف بس انا اخاف يسلكو عشان كذا سألت ابغى وحده مجربة

العضوة: 1890579 , 1 year ago

ايش رايك في ممرضة السونار التفصيلي هيا الوحيدة اللي قالتلي الجنس مختلف في مستشفى الامير سلطان ودكتورة النسا طوارئ الهدا قالو بنت وهيا الوحيدة الممرضة قالت ولد المشكله بينهم يوم واحد بس