2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
حابة اعرف تجاربكن مع توقف نبض الجنين انا عندي بنت ماصار معي شي خلال حملي فيها تاني حمل توقف النبض بالشهر الخامس واللي بعدو توقف النبض بالرابع والحمل اللي بعدو كمان توقف بنهاية الثالث وحاليا حامل بالثاني وصفولي الكليكسان بس انا مارح أخدو مين بتعرف شي طبيعي بيعالج هالحالة وسؤال كمان هل الزنجبيل بضر نشربو وشكرا سلفا لأي حدا بجاولني♥️

19 تعليقات

العضوة: 2236714 , 2 months ago

شوفي احنا باليمن لمن يكون كذا يروحوولعند شيخ وهو يشوف مين مقرون الام او البنت .. ويخيروه ... ووبعدين الاجنه مايصير فيهم شي

العضوة: 2245568 , 2 months ago

@user-2236714 شو يعني يخيروه

العضوة: 2246638 , 2 months ago

انتي فصيلة دمك سالبه ؟

العضوة: 2128481 , 2 months ago

اذا مو ناوية تاخذي بنصيحة الطبيبة ولا ناوية تاخذي الكلكسان يااختي ليش تعبتي نفسك ورحتي لطبيبة كان بقيتي تسالي العامه الي هنا يعني الطبيبة كتبتلك الحل لحالتك تاركته وجايه تدوري هنا شي ممكن يضرك ومايفيدك اتوكلي على الله ولاتستهوني بجنينك وخذي الكلكسان هو والاسبرين الحل لتوقف النبض بعد ارادة الله وانا حاليا اخذهم والحمدلله تمام

العضوة: 2066183 , 2 months ago

انا باخر الثالث والحين علي اسبرين وقالت منكن ابر سيولة مرة بالاسبوع ربنا يستر ويكمل لنا علي خير

العضوة: 2066183 , 2 months ago

كيف ماراح تأخذيه هو العلاج لحالته بعد قدر ربنا مافي علاج غير ابر السيولة والاسبرين وقبلهم الدعاء

العضوة: 1942767 , 2 months ago

دهني بطنج بزيت زيتون مقري عليه وحافظي على اذكار الصباح والمساء وامورج باذن الله بتكون تمام

العضوة: 2247455 , 2 months ago

حللي للاجسام المضاده الاجسام المضاده كثيره حلليها جميعها بالذات اجسام مضاده للغده

العضوة: 2245568 , 2 months ago

@user-2128481 رحت لدكتور عشان اعرف اذا في حمل او لا وما اخدت الكليكسان لان عندي يقين ان اللي بيبعتو ربي بيصير بالكليكسان او بلاه وفي كتير نساء اخدت الكليكسان وما كمل حملها وانا مابعاني من شي والدكتور قال بجوز مايفيد وبجوز يفيد هي غير تكلفتو الغالية كتير وعم اسأل لأن في ناس مرقت بتجارب وبتحب تفيد وانا سبحان الله بآمن انو ربنا خلق علاجنا بالطبيعة مو بالأدوية

العضوة: 2245568 , 2 months ago

@user-2066183 كيف عرفتي انو لازمك هاد الشي شو الأعراض انا مابيصير عندي شي ولا أي عرض وماعندي مشاكل صحية

العضوة: 2245568 , 2 months ago

@user-2246638 لا موجبة وزوجي موجب كمان وماصارت مع احد من عيلتنا او عيلته وانا عم اخد بريدلون واسبرين

العضوة: 2031930 , 2 months ago

الزنجبيل بيضر في بداية الحمل يسبب اجهاض من الأحسن تفاديه ،الله يتمم حملك علي خير يارب

العضوة: 2245568 , 2 months ago

@user-1942767 شكرا لألك الله يرزقك ويعافيك♥️

العضوة: 2245568 , 2 months ago

@user-2031930 شكرا حبيبتي الله يخليكي♥️

العضوة: 2066183 , 2 months ago

@user-2245568 الطبيبة وصفت لي