الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة الولادة
/
مساعدة
مساعدة
1891163
1 year ago
مرحلة الولادة
7 تعليقات
بنات انا بكريه و بأسبوع ٣٩ اذا رحت مستشفى وطلبت منهم يولودني بيوافقون؟ وهل فيها ضرر للجنين ولي
7 تعليقات
العضوة: 1999462 ,
1 year ago
ليش تطلبي ؟ اذا ما صار عليكي أعراض البيبي كل يوم ببطنك أحسن إله
العضوة: 1891163 ,
1 year ago
@user-1999462 ابي اولد لاني تعبت💔💔
العضوة: 1999462 ,
1 year ago
كلنا تعبانين والله أنا أول بطن إلي خلصت التاسع كله وكانو يحكولي رح تولدي ولادة مبكرة بس سبحان الله مشيئة ربنا فوق كلشي
العضوة: 1998416 ,
1 year ago
تحسبين الولاده سهله خلي الطلق يجي يشتد كمان بعدها روووحي إذا رحتي ومافيه طلق ولا الرحم فاتح بيلعبون فيك وتحريض وطلق صناعي بتتعبينن صدق نصحيه كولي عسل اصلي على الريق سوي حركت القرفصا تحممي بماء تتحملي حرارته ركزززي على الظهر خمس دقايق وبتولدين باذن لله
العضوة: 1998416 ,
1 year ago
زاد ٣ حبات تمر
العضوة: 1883489 ,
1 year ago
ماراح يولدونك ممكن يسوون لك تحريض بس ولاتستعجلين شوفيني انا دخلت ال ٤٠ وصامله مع اني مو بكريه ومازلت انتظر فرج ربي
العضوة: 1482084 ,
1 year ago
ماشاءالله ذا الفترة الحوامل كلهم يكملو ٤٠ ويولدوا في ٤١ او ٤٢ الله يسهلها علينا يارب قدرنا نتحمل ٤٠ اسبوع وش الفرق لو صبرنا اسبوع او اسبوعين
العضوة: 1999462 , 1 year ago
ليش تطلبي ؟ اذا ما صار عليكي أعراض البيبي كل يوم ببطنك أحسن إلهالعضوة: 1891163 , 1 year ago
@user-1999462 ابي اولد لاني تعبت💔💔العضوة: 1999462 , 1 year ago
كلنا تعبانين والله أنا أول بطن إلي خلصت التاسع كله وكانو يحكولي رح تولدي ولادة مبكرة بس سبحان الله مشيئة ربنا فوق كلشيالعضوة: 1998416 , 1 year ago
تحسبين الولاده سهله خلي الطلق يجي يشتد كمان بعدها روووحي إذا رحتي ومافيه طلق ولا الرحم فاتح بيلعبون فيك وتحريض وطلق صناعي بتتعبينن صدق نصحيه كولي عسل اصلي على الريق سوي حركت القرفصا تحممي بماء تتحملي حرارته ركزززي على الظهر خمس دقايق وبتولدين باذن للهالعضوة: 1998416 , 1 year ago
زاد ٣ حبات تمرالعضوة: 1883489 , 1 year ago
ماراح يولدونك ممكن يسوون لك تحريض بس ولاتستعجلين شوفيني انا دخلت ال ٤٠ وصامله مع اني مو بكريه ومازلت انتظر فرج ربيالعضوة: 1482084 , 1 year ago
ماشاءالله ذا الفترة الحوامل كلهم يكملو ٤٠ ويولدوا في ٤١ او ٤٢ الله يسهلها علينا يارب قدرنا نتحمل ٤٠ اسبوع وش الفرق لو صبرنا اسبوع او اسبوعين