2 hours ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
من اسبوع ولدت عمليه بس جسمي ناشف وفي سمار كيف فيني ارطبو وافتحوا في بجسمي زي بدايه الكلف ساعدوني بنات

2 تعليقات

العضوة: 2294878 , 1 hour ago

رطبيه بمواد طبيه احسن هالفتره عشان العمليه

العضوة: 2150127 , 1 hour ago

عااااادي وطبيعي وبعد ست شهور كل شي بيرجع مثل قبل صح لابد يبقى اثر الحمل والهرمونات بس بيكون بسيط حملتي تسع شهور ارتفاع هرمونات وتغير كل شي بجسمك ونفسك ثم ولاده ثم ٤٠ ثم يبدا هرمون الحليب كل ذا الي سار لك تتوقعين بيرجع بيوم وليله لاتستعجلين ابدا ولان لاتفكرين الا كيف ترتاحين وتهتمين بصحتك والبيبي بياخذ من وقتك ومع الوقت بترتاحين اكثر وبتتعدل الهرمونات وبترجعين احلى واجمل أم هذي الفتره رطبي جسمك بزبده الكيكاو مع زبده الشياء مه زيت لوز وزيت الجولسريد وتلاقين خلطات بقوقل خوذي الي مافيها كريمات ريحتهن طالعه عشان تقدرين تستخدمينها كل يوم