حللت وطلع ايجابي ؤالخط التاني فورا ظهر الحمدلله
بس خفت اني شفت دم اليوم بس هو يكاد لايذكر
كنت ناوية اروح بعد عشرر أيام
بس بعد ما هيك صار حابة روح اطمن
بنات انا بالاسبوع الخامس و6 ايام وحجم الكيس 16 بسونار الداخلي و18 بسونار البطن بس مابين معاي لاكيس المح ولا الجنين ومرره قلقانه خايفه يطلع حمل فارغ وعطتني الدكتور موعد بعد10 ايام. هل طبيعي الوضع ومن صار لها نفسي
العضوة: 2257130 , 2 months ago
انا ١٠مارس حللت وطلعت حامل ورحت الدكتور قالت كيس الحمل صغير أرجع لها بعد ١٠ايام وانا في الاسبوع السادسالعضوة: 2257466 , 2 months ago
وانا متل متى رحتي للدكتورالعضوة: 2257130 , 2 months ago
رحت قبل ثلاثه أيامالعضوة: 2257130 , 2 months ago
حللي وإذا بين روحي بعد تكملي الاسبوع السادسالعضوة: 2257466 , 2 months ago
حللت وطلع ايجابي ؤالخط التاني فورا ظهر الحمدلله بس خفت اني شفت دم اليوم بس هو يكاد لايذكر كنت ناوية اروح بعد عشرر أيام بس بعد ما هيك صار حابة روح اطمنالعضوة: 2257130 , 2 months ago
أن شاءالله خير حبيبتي أي روحي عشان تطمني ومنها تعرفي إذا بين النبض أو لسهالعضوة: 2257130 , 2 months ago
طالما ما نزلش دم كتير اوعندك مغص خير وأن شاءالله مافي شيالعضوة: 2257466 , 2 months ago
تسلميلي والله يتمملك حملك على خير كمانالعضوة: 933795 , 2 months ago
بنات انا بالاسبوع الخامس و6 ايام وحجم الكيس 16 بسونار الداخلي و18 بسونار البطن بس مابين معاي لاكيس المح ولا الجنين ومرره قلقانه خايفه يطلع حمل فارغ وعطتني الدكتور موعد بعد10 ايام. هل طبيعي الوضع ومن صار لها نفسيالعضوة: 1799131 , 2 months ago
@user-2257130 نفس الوضع والكلام ونفس التاريخالعضوة: 2263364 , 2 months ago
طبيعي ينزل دم بعدها بسيط بسبب بداية الحملالعضوة: 2257130 , 2 months ago
الحمد لله رحت اليوم الدكتور وقالت الكيس تمام والبيبي بدأ ينمو الحمد لله