الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
مرحبا ياجماعه بدي اسال أنا اليوم بالاسبوع ل15 وبدي اسال اذا رحت بهاد الاسبوع ع الدكتوره ببين جنس الجنين ولا لا
مرحبا ياجماعه بدي اسال أنا اليوم بالاسبوع ل15 وبدي اسال اذا رحت بهاد الاسبوع ع الدكتوره ببين جنس الجنين ولا لا
1859873
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
3 تعليقات
أنا بشهر الرابع جديد بالاسبوع ل15
3 تعليقات
العضوة: 1337588 ,
1 year ago
لا ياروحي احيانا مايبين انتظري الأسبوع ١٦ او ١٧ وسوي كشف
العضوة: 1877766 ,
1 year ago
طيب وش رايك اذا بان بال12 وبال14 قالت نفس الجنس90 بالميه وبروز واضح يكون صح والا انتظر؟؟؟ هي شافت البروز وورتني بس تقول الجنين صغير ارجعي بال16 اشوف
العضوة: 1898924 ,
1 year ago
روحي اكييد بيبين معك الشهر الرابع ايبين جنس الجنين واضح إلا في بعض الحالات
العضوة: 1337588 , 1 year ago
لا ياروحي احيانا مايبين انتظري الأسبوع ١٦ او ١٧ وسوي كشفالعضوة: 1877766 , 1 year ago
طيب وش رايك اذا بان بال12 وبال14 قالت نفس الجنس90 بالميه وبروز واضح يكون صح والا انتظر؟؟؟ هي شافت البروز وورتني بس تقول الجنين صغير ارجعي بال16 اشوفالعضوة: 1898924 , 1 year ago
روحي اكييد بيبين معك الشهر الرابع ايبين جنس الجنين واضح إلا في بعض الحالات