1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
أنا بشهر الرابع جديد بالاسبوع ل15

3 تعليقات

العضوة: 1337588 , 1 year ago

لا ياروحي احيانا مايبين انتظري الأسبوع ١٦ او ١٧ وسوي كشف

العضوة: 1877766 , 1 year ago

طيب وش رايك اذا بان بال12 وبال14 قالت نفس الجنس90 بالميه وبروز واضح يكون صح والا انتظر؟؟؟ هي شافت البروز وورتني بس تقول الجنين صغير ارجعي بال16 اشوف

العضوة: 1898924 , 1 year ago

روحي اكييد بيبين معك الشهر الرابع ايبين جنس الجنين واضح إلا في بعض الحالات