1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
ولا بكير شو لازم تجهزو صيفي او شتوي

60 تعليقات

العضوة: 1881460 , 1 year ago

مساءالخير كيفك

العضوة: 1826544 , 1 year ago

اقل شي بدو لشهر خمسه او سته ليخفف البيبي اواعي انا عن تجربه بنتي جبتها باخر شهر ٢ وهيك جهزت ملابس شتويه لعمر 3 اشهر بعدين صرت اول باول اجيب صيفي

العضوة: 1890402 , 1 year ago

مبلا ياقلبي حامل بالشهر الخامس

العضوة: 1881460 , 1 year ago

هوا هيك رح جيب شتوي باذن الله وبعدها بس يكبر البيبي شوي شوي بجبلو

العضوة: 1890402 , 1 year ago

صباح الخير صبايا

العضوة: 1890402 , 1 year ago

صبايا اذا بولد بالشهر التاني شو لازم جيب ديارة للبيبي صيفي ولا شتوي

العضوة: 1854513 , 1 year ago

انت بدايه شهر مايو

العضوة: 1881460 , 1 year ago

انا 24مايو اخر دوره الي

العضوة: 1881460 , 1 year ago

هلا صباح الانوار

العضوة: 1690343 , 1 year ago

جنوب السعوديه ؟ باي مدينه انتي ؟؟ انا كمان من الجنوب لكن من ابها ، والحو غالبا بيكون برد لان لسا حتى الحين الجو دافي

العضوة: 1881460 , 1 year ago

اي صح والله الجور دافئ بس رح اجهز شتويي

العضوة: 1868976 , 1 year ago

انا في تركيا بدي اجهز شتوي لانو ولادتي رح تكون باخر الشهر الثاني في شباط فيكون برد كتير

العضوة: 1881460 , 1 year ago

انا نفس ولادتك حبيبتي

العضوة: 1890402 , 1 year ago

وانا بسوريا كمان ولادتي بالتاني😍

العضوة: 1881460 , 1 year ago

شو معك بنوت او صبي انا كمان شهري التاني 🤲🥹🥹لله يقومنا بسلامه