الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
مرحبا كيفكون حوامل شهر مايو جهزت لبيبي
مرحبا كيفكون حوامل شهر مايو جهزت لبيبي
1881460
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
60 تعليقات
ولا بكير شو لازم تجهزو صيفي او شتوي
60 تعليقات
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
مساءالخير كيفك
العضوة: 1826544 ,
1 year ago
اقل شي بدو لشهر خمسه او سته ليخفف البيبي اواعي انا عن تجربه بنتي جبتها باخر شهر ٢ وهيك جهزت ملابس شتويه لعمر 3 اشهر بعدين صرت اول باول اجيب صيفي
العضوة: 1890402 ,
1 year ago
مبلا ياقلبي حامل بالشهر الخامس
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
هوا هيك رح جيب شتوي باذن الله وبعدها بس يكبر البيبي شوي شوي بجبلو
العضوة: 1890402 ,
1 year ago
صباح الخير صبايا
العضوة: 1890402 ,
1 year ago
صبايا اذا بولد بالشهر التاني شو لازم جيب ديارة للبيبي صيفي ولا شتوي
العضوة: 1854513 ,
1 year ago
انت بدايه شهر مايو
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
انا 24مايو اخر دوره الي
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
هلا صباح الانوار
العضوة: 1690343 ,
1 year ago
جنوب السعوديه ؟ باي مدينه انتي ؟؟ انا كمان من الجنوب لكن من ابها ، والحو غالبا بيكون برد لان لسا حتى الحين الجو دافي
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
اي صح والله الجور دافئ بس رح اجهز شتويي
العضوة: 1868976 ,
1 year ago
انا في تركيا بدي اجهز شتوي لانو ولادتي رح تكون باخر الشهر الثاني في شباط فيكون برد كتير
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
انا نفس ولادتك حبيبتي
العضوة: 1890402 ,
1 year ago
وانا بسوريا كمان ولادتي بالتاني😍
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
شو معك بنوت او صبي انا كمان شهري التاني 🤲🥹🥹لله يقومنا بسلامه
1
2
3
4
العضوة: 1881460 , 1 year ago
مساءالخير كيفكالعضوة: 1826544 , 1 year ago
اقل شي بدو لشهر خمسه او سته ليخفف البيبي اواعي انا عن تجربه بنتي جبتها باخر شهر ٢ وهيك جهزت ملابس شتويه لعمر 3 اشهر بعدين صرت اول باول اجيب صيفيالعضوة: 1890402 , 1 year ago
مبلا ياقلبي حامل بالشهر الخامسالعضوة: 1881460 , 1 year ago
هوا هيك رح جيب شتوي باذن الله وبعدها بس يكبر البيبي شوي شوي بجبلوالعضوة: 1890402 , 1 year ago
صباح الخير صباياالعضوة: 1890402 , 1 year ago
صبايا اذا بولد بالشهر التاني شو لازم جيب ديارة للبيبي صيفي ولا شتويالعضوة: 1854513 , 1 year ago
انت بدايه شهر مايوالعضوة: 1881460 , 1 year ago
انا 24مايو اخر دوره اليالعضوة: 1881460 , 1 year ago
هلا صباح الانوارالعضوة: 1690343 , 1 year ago
جنوب السعوديه ؟ باي مدينه انتي ؟؟ انا كمان من الجنوب لكن من ابها ، والحو غالبا بيكون برد لان لسا حتى الحين الجو دافيالعضوة: 1881460 , 1 year ago
اي صح والله الجور دافئ بس رح اجهز شتوييالعضوة: 1868976 , 1 year ago
انا في تركيا بدي اجهز شتوي لانو ولادتي رح تكون باخر الشهر الثاني في شباط فيكون برد كتيرالعضوة: 1881460 , 1 year ago
انا نفس ولادتك حبيبتيالعضوة: 1890402 , 1 year ago
وانا بسوريا كمان ولادتي بالتاني😍العضوة: 1881460 , 1 year ago
شو معك بنوت او صبي انا كمان شهري التاني 🤲🥹🥹لله يقومنا بسلامه