1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
ولا بكير شو لازم تجهزو صيفي او شتوي

60 تعليقات

العضوة: 1834857 , 1 year ago

بالنسبه عندنا بالسعوديه بقضي خريفي وكم قطعه ثقيل

العضوة: 1881460 , 1 year ago

يعني اجهز نص خريفي وكم بدل شتوي مو

العضوة: 1834857 , 1 year ago

انتي من وين اذا انتي بالشمال او الجنوب لا برد قوي وقضي كله شتوي اذا من باقي المناطق خذي خريفي واللفات القبعات ومدس النونو وبطانيه ثقيله اكثر شي للطلعه البربتوزات خذي كم طويل الجو مو بارد دايما

العضوة: 1881460 , 1 year ago

جنوب نحنا حبيبتي بس برد

العضوة: 1881460 , 1 year ago

حتا بشهر رمضان كلو نضل مركبين صوبات

العضوة: 1876267 , 1 year ago

@user-1881460 ولادتك رح تكون بالشعر الثاني صح متل ولادتي بابني

العضوة: 1881460 , 1 year ago

بشهر. 2 شباط بس انا كل ولادي اكل شهري كلو عرفتي لهيك بقول بجوز ولادتي اول رمضان شهر 3 ع حساب الحاسبه ولادتي شهر 2/28 والدكتوره قلتلي ولادتك3/1 والعلم عند الله انا شهري 2ومامنعرف تياسير من الله

العضوة: 1881460 , 1 year ago

الحمدلله بخير الكل كويسين ببوسو خدك

العضوة: 1876267 , 1 year ago

@user-1881460 ايوا اي صح ياقلبي انا ولدت الشعر ٢ ١٥ الشهر والدكتورة كانت بتوقعه اولد الشهر ٢ اولو عرفتي الله ييسرلك روحي وتقومي بخير وسلامه يا عيوني انتي حلبيه صح

العضوة: 1881460 , 1 year ago

اي حليبه وانتي حبيبتي انا قلتلي توقعت الي الولاده 3/1 عرفتي اول رمضان بس انا بتوقع تصير ولادتي قبل مااخلص شهري يعني بشهر 2

العضوة: 1876267 , 1 year ago

@user-1881460 اهلا وسهلا روحي اي وانا من حلب يقلبي اي بكون شتاء جهزي شتوي ولسا عم تضلي الشتويه للشهر ال٤ عرفتي

العضوة: 1881460 , 1 year ago

هوا هيك رح جهز شتوي انا فرحانه بس ماني حابه اجيب هلق اول 7عرفتي حبيبتي بس جبت هاد حالين. فرحانه عليه 🥰🥰🥰🥰

العضوة: 1881460 , 1 year ago

شو رايك حلو موديل ناعم بس شوي سميك بدفي القلب

العضوة: 1881460 , 1 year ago

رح تابعك ونضل نحكي بنت بلدي 😘😘😘

العضوة: 1876267 , 1 year ago

@user-1881460 مشاءالله كتيرر حلو بلهنا ان شاء الله ان شاء الله بجيكي بخير وسلامه وتلبسي ياه يارب قلبي انا جهزت لابني وانا كنت بشهري يعني اول التاسع