1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
ولا بكير شو لازم تجهزو صيفي او شتوي

60 تعليقات

العضوة: 1881460 , 1 year ago

والله ماصورتو رحت كنت مرضانه وبشرتني بصبي ومن كتر الفرحه ماضل فيني شي هههههههه إنشاءالله بس رحت اول سادس رح صورو وببعتلك الصوره. باذن الله

العضوة: 1881460 , 1 year ago

بس عندي صوره قديمه كنت الي 20يوم بتالت عرفتي مابعرف ازا ببين

العضوة: 1857977 , 1 year ago

آلُـۜسـۨۚ(✋)ــِۖلُأمٌ ؏ـليۜـ(💜)ـكـۜم وݛحـٍّْـٍّْ⁽😘₎ـٍّْمهہ الًـًٍۖـٍـٍۖ(☝)ٍۖـًٍٍٍّـًٍلۖهًٍۖۂ وبـۗـۗـۗـۗـۗـۗركۧۧــۧۧۧۧۧـۗـۗ(ۗ😇)ـۗـۗاتهۂ بالنسبة للجو عندنا نجهز لباس شتوي.

العضوة: 1876267 , 1 year ago

@user-1881460 هههه ياعمري ربي يتمم على خير ان شاء الله ايوا اي بعتيا

العضوة: 1826544 , 1 year ago

هلق انا بلاردن ولاتي بشهر ٢ فبكون برد عنا فبجهز شتوي

العضوة: 1881460 , 1 year ago

إنشاءالله هلق فتحت بس ليش تضحكي

العضوة: 1881460 , 1 year ago

اي نحنا كمان برد كتير بكون بس انا الدكتوره حددتلي موعد الولاده شهر 3عرفتي واكيد برد ع بيبي رح جيب شتوي إنشاءالله وبس يكبر شوي بجبلو اول باول

العضوة: 1881460 , 1 year ago

رح اجهز شتوي لان برد بكون عنا

العضوة: 1890402 , 1 year ago

منورين ياحلوين

العضوة: 1881460 , 1 year ago

نور عيونك ياقمر انتي كيفك روحي

العضوة: 1890402 , 1 year ago

بخير حبيبتي ..انا جديدة هون من سوريا

العضوة: 1881460 , 1 year ago

ميت السلامه حبيبت البي مو وين سوريا نورتو ياعمري كل يوم السهره تعالي هون في كمان بنات معي كتير كويسين حبيبت البي ام محمد

العضوة: 1890402 , 1 year ago

حبيبتي ..بوجودك روحي ..تقومو بالسلامة ❤️

العضوة: 1881460 , 1 year ago

مانك حامل انتي ???

العضوة: 1881460 , 1 year ago

الله يسلمك يارب