1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
ولا بكير شو لازم تجهزو صيفي او شتوي

60 تعليقات

العضوة: 1881460 , 1 year ago

اي انا بقول بكير لسا

العضوة: 1876267 , 1 year ago

@user-1881460 لا بلعكس حلو وسماكتو حلوة خطي بكرا برد عرفتي بدفيه تمام قلبي طيب💋

العضوة: 1881460 , 1 year ago

الله يهنيكي حبيبتي اينو شهر بين معك جنس بيبي

العضوة: 1881460 , 1 year ago

🥹🥹دخيل قلبو شقد مشتاقه اشوفو بحضني يارب ,💙

العضوة: 1876267 , 1 year ago

@user-1881460 بالشهر ال٣ ولله بين حكتلي صبي

العضوة: 1876267 , 1 year ago

@user-1881460 ان شاء الله روحي بتجيبي بخير وسلامه وتفرحي فيه اول ولد الك ؟؟

العضوة: 1881460 , 1 year ago

لا عندي بنوتين وصبي

العضوة: 1881460 , 1 year ago

انا اخر رابع حكتلي صبي بس انا تأخرت لاحتا رحت والله وبخاف يكون تغير كلامها وقت ارجع روح

العضوة: 1881460 , 1 year ago

بس بقلولي بس اكدتلك صبي إنشاءالله صبي السونار مايغلط بلولد

العضوة: 1876267 , 1 year ago

@user-1881460 ايوا اي صح انا من اول ال٣ حكتلي صبي وخلص كل مرا روح صبي مشاءالله الله يخليلك ياهم يارب

العضوة: 1881460 , 1 year ago

معناها رح شيل تفكير من بالي وخلص لان انا اخر رابع مستحيل يغلط

العضوة: 1881460 , 1 year ago

هلق انا بلخامس

العضوة: 1876267 , 1 year ago

@user-1881460 اي اكيد وازا اكدلك من ١٠٠ يخلص انا قالتلي ٩٠ بالميه صبي كان بس مبين العضو والخصيتين مو مبينه عرفتي اخر الرابع بينو وتئكدت ١٠٠ % انا اول ماعرفت حالي حامل كان احساسي انو معي صبي وسبحان الله طلع احساسي صح

العضوة: 1881460 , 1 year ago

سبحان الله انا كمان كنت حس انو صبي بس كان احتمال اني مايكون ولد لان ماكنت حابه اتامل كتير بنتي من تالت قالتلي احتمال ولد وتأملت انو ولد واخر شي بنوته وهلق قلت مابدي اتامل سبحان الله رحت قلتلي واضح بين اجرين بروز واضح والخصيا مبينا واكدتلي قلت ميه ميه ولد إنشاءالله

العضوة: 1876267 , 1 year ago

@user-1881460 اي اذا هيك معناها صبي ان شاء الله روحي عندك صور فرجينا للسونار