الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
مرحبا بنت كيفكن كيف لحمل معكن
مرحبا بنت كيفكن كيف لحمل معكن
1868572
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
4 تعليقات
انا حامل وحاليآ باسبوع العاشر بس نزلت البرنامج وكتير ناس قالتلي بزود اذ بتحسنو تفيدوني صبايا كيف البرنامج منيح وحاسبتو صحيحه
4 تعليقات
العضوة: 1865478 ,
1 year ago
صحيحة و نفس حساب السونار بس اذا كنتي متأكدة من تاريخ اخر دورة
العضوة: 1830902 ,
1 year ago
انا خربطت بتاريخ ومابقه احسن اعدلو
العضوة: 1373627 ,
1 year ago
ادخلي من الاعدادات وغيري
العضوة: 1823721 ,
1 year ago
السونار يعطيك الحساب المضبوط واحفظيه في البرنامج وتمشي عليه
العضوة: 1865478 , 1 year ago
صحيحة و نفس حساب السونار بس اذا كنتي متأكدة من تاريخ اخر دورةالعضوة: 1830902 , 1 year ago
انا خربطت بتاريخ ومابقه احسن اعدلوالعضوة: 1373627 , 1 year ago
ادخلي من الاعدادات وغيريالعضوة: 1823721 , 1 year ago
السونار يعطيك الحساب المضبوط واحفظيه في البرنامج وتمشي عليه