1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا حامل وحاليآ باسبوع العاشر بس نزلت البرنامج وكتير ناس قالتلي بزود اذ بتحسنو تفيدوني صبايا كيف البرنامج منيح وحاسبتو صحيحه

4 تعليقات

العضوة: 1865478 , 1 year ago

صحيحة و نفس حساب السونار بس اذا كنتي متأكدة من تاريخ اخر دورة

العضوة: 1830902 , 1 year ago

انا خربطت بتاريخ ومابقه احسن اعدلو

العضوة: 1373627 , 1 year ago

ادخلي من الاعدادات وغيري

العضوة: 1823721 , 1 year ago

السونار يعطيك الحساب المضبوط واحفظيه في البرنامج وتمشي عليه