1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
حل للصداع لطفاً أنا بالشهر الرابع 😭

5 تعليقات

العضوة: 1745686 , 1 year ago

سلامتك حبيبتي قلبي مع الحوامل والله الله يعينكم جربي اقري على نفسك ونامي بكير ما تتاخري بالنومة ما تتوتري زيادة وما تتعبي نفسك خلي حدا زوجك اختك امك ايا شخص يعملك. مساج للراس خفيف وان شاءالله ترتاحي مساج بايا زيت بتحبي بس افضل شي زيت الزيتون وسمي بالله وتوكلي على الله

العضوة: 1875193 , 1 year ago

أما تتحمليه وذا غير محتمل دكتورة تنطيج حبوب أمن للصداع

العضوة: 1859171 , 1 year ago

شكراً 🥹🥹🥹

العضوة: 1875725 , 1 year ago

لافضل تأكلي مانجا لأنها تخفف الصداع أنا حامل وارتاح لما أكل المناجا 🥭🥭

العضوة: 1826544 , 1 year ago

انا بتحمل بس اذا زاد وما تحملتو باخد رفنين ٥٠٠g بس حبه وحده