1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
سويت تحليل للهيموقلوبين طلع ١٠ ومن سنين اخذ حبوب حديد وثابت على هذا المستوى وسويت تحليل مخزون الحديد طلع ناقص مين عندها خبره كيف ارفع مخزون الحديد غير الابر طبعاً راح اخذ ابر الدكتوره كتبت لي ابر ابرتين كل اسبوع

9 تعليقات

العضوة: 1839109 , 1 year ago

رفع يابنات اللي ماتبغى ترد ترفع موضوعي اقل شي وجزاكم الله خير

العضوة: 628499 , 1 year ago

@user-1839109 انا زيك ياقلبي وعيوا يعطوني ابرر والحين تعبانه مره🙃

العضوة: 1731268 , 1 year ago

@user-628499 ليه ماعطوك وش السبب؟

العضوة: 628499 , 1 year ago

مخزون ناقص ومسويته ف خاص اما الدم العادي عشره بحكومي والدكتوره تقول حلو وين حلوو @user-1731268

العضوة: 1711717 , 1 year ago

@user-1839109 اسماك ، بنجر ، ورقيات داكنه ، تمر ، لحوم ، بيض ، زبيب ، عدس ، كبده ، عسل بس لو كنتي حامل لا تاكلي الكبده كمان في عصير لذيذ كنت اسويه ، برتقال وفراوله وبنجر وزبيب ، مره يرفعو ، البرتقال عشان لما تاخذي فيتامين سي مع الحديد يقويه ويعطي مفعول اقوى ، عن تجربه يعني

العضوة: 1689909 , 1 year ago

@user-1839109 افضل شي الابر بترفع الحديد وكلي الاشياء الخضرا واللحوم الحمرا والشمندر واعصري الليمون مع الاشياء الي فيها حجيد لانها بتساعد على الامتصاص والف سلامة عليكِ

العضوة: 1839109 , 1 year ago

مررره شكرا اللي رديتو