3 hours ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
اهلا لبنات لي راها تعمل فالمحفزات للولادة ان شاء الله تشاركنا وش راهي دير واذا نفع معاها ولا لا نستفادو وربي يسهل للجميع

7 تعليقات

العضوة: 1591129 , 25 minutes ago

دكتورتي قالتلي اناناس و قرفصاء

العضوة: 2153172 , 23 minutes ago

@user-1591129 والله من بداية شهري وانا بالقرفصاء و الدرج المشي التمر شميت الحلتيت ،احس بطني نازل لكن مافي شيء ،الطبيبة تقول معك ل 17_7 وانا اجاني انو كثير بعيد الموعد خصوصي مع التعب والثقل والحر...