1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
سويت سونار بالاسبوع ١٢ وكان مبين بنت ع نظريه ناب بالاسبوع ١٦ سويت سونار وشافت الدكتوره وقالت ولد وشرايكم هل ممكن يكون في خطاء

13 تعليقات

العضوة: 1888107 , 1 year ago

هلق انا ما بعرف كتير بس والله اعلم ولد وخصوصي كتير باين باول صورة الله يطعمك اللي ببالك ياقلبي🌸🌸😘

العضوة: 940275 , 1 year ago

@user-803969 واضح ولد مليون بالميه ناب اسمها نظريه ممكن تصيب وممكن تخطأ بس سونار العضو يعطي نتيجة واضحة سونارك ولد

العضوة: 1795560 , 1 year ago

ولد واضح مين قللك ناب بنت حتى ناب بموضوعك القديم مبين ولد انتي سالتيني الي؟

العضوة: 1795560 , 1 year ago

لا هي ااي حاكيلا مابعرفو بناب ناب من شهر ناشرتو واضح ناب ولد

العضوة: 1891394 , 1 year ago

بنظرية ناب شو بكون جنس الجنين

العضوة: 803969 , 1 year ago

ايوه انا قد سالت من قبل وفي اللي قال بنت واللي قال ولد انا حسيته بنت

العضوة: 956740 , 1 year ago

@user-803969 ولد 💯💯

العضوة: 464484 , 1 year ago

شلون شايفتيه بنت ؟؟ وتبارك الله العضو الذكري وااااااضح

العضوة: 803969 , 1 year ago

لان في نظرية ناب يكون العضو غ فوق فتوقعتها بنوته

العضوة: 1875912 , 1 year ago

والله م اعرف باالنظريات والصدق م اصدقها بس من سونارك الاول واضح انه ولد والله اعلم.

العضوة: 225256 , 1 year ago

ماشاء الله ولد

العضوة: 1838567 , 1 year ago

يوم حكتلك بنت اول مره اسبوع ١٢ فرجتك العضو تبع ٣ خطوط ولا لو سمحتى