الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
مجرد سؤال
مجرد سؤال
1861996
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
5 تعليقات
صبايا ممكنا السونار 21 يطلع خطأ في تحديد جنس الجنين. ولا مابيخطئ. أحد مر بهيك حاله. امانه ردو
5 تعليقات
العضوة: 1776565 ,
1 year ago
@user-1861996 ما يخطأ واضح مره في الاسبوع ٢١
العضوة: 1861996 ,
1 year ago
مرسي حبيبتي
العضوة: 1827996 ,
1 year ago
مايخطا
العضوة: 1388991 ,
1 year ago
واضح في الاسبوع ٢١ باذن الله مايخطأ
العضوة: 1809437 ,
1 year ago
لا ممكن يخطأ صارت مع اكثر من حدا
العضوة: 1776565 , 1 year ago
@user-1861996 ما يخطأ واضح مره في الاسبوع ٢١العضوة: 1861996 , 1 year ago
مرسي حبيبتيالعضوة: 1827996 , 1 year ago
مايخطاالعضوة: 1388991 , 1 year ago
واضح في الاسبوع ٢١ باذن الله مايخطأالعضوة: 1809437 , 1 year ago
لا ممكن يخطأ صارت مع اكثر من حدا