1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
اذا رحت ان شاء الله في بداية اسبوع السادس أو نهاية الأسبوع الخامس ممكن يظهر الحمل ؟

3 تعليقات

العضوة: 1320481 , 1 month ago

ممكن تشوفي الكيس بس النبض والجنين من الاسبوع السابع والثامن.

العضوة: 2261258 , 1 month ago

لو سونار مهبلي ممكن يظهر بالاسبوع الخامس اما سونار البطن لازم للسابع

العضوة: 2261258 , 1 month ago

بس احسنلك تروحين بالاسبوع السابع او الثامن هيك تشوفين الكيس وتسمعين النبض