1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات متى وقف معكم كثرة لعاب و بلغم الوحام أنا تقريباً خلصت ثلاثة أسابيع من الرابع و لا زال معي و احس هو اللي يزيد الفثيان ، و يا دوب اتكلم 🤕 كل المنديل بفمي طبعاً هاذي اطول فترة ظل معي بحملي

3 تعليقات

العضوة: 1742842 , 1 year ago

وقف معاي بالخامس بس الا شربت بابونج وشربت شراب بروسبان

العضوة: 1829906 , 1 year ago

وش شراب بروسبان؟ يعني لا شربتيه يزيد اللعاب و يرجع لك ؟

العضوة: 1851359 , 1 year ago

انا ببدايه الرابع واللعاب كتير دايما باكيت فاين جنبي بحس حالي مقيده كتير يعني البابونج بخفف اللعاب ومتى بروح اللعاب بأي شهر