1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
امتى وقف عندكم الوحام تعبت🥺

7 تعليقات

العضوة: 1868094 , 1 year ago

انتي في اي شهر😭

العضوة: 963212 , 1 year ago

لين السابع مره طول معايه دخلت الثامن وبدت الحموضة والتعب

العضوة: 1874572 , 1 year ago

فبنتي البكر ما وقف للولاده 🥶😣😣😣 بحملي هاد بس فتت بالرابع وقف وهو من اول خفيف 😻🫠

العضوة: 1867539 , 1 year ago

انا الحين بريت الثالث ومتعبني الوحام الحمدلله على كل حال ☹️

العضوة: 1846529 , 1 year ago

أنا في الخامس ولحد الأن معي ولأكن اسأل الله إن يكتب اجرنا ويقومنا بسلامه حنا وأطفالنا 👼🏻💞

العضوة: 956740 , 1 year ago

انا يوقف بالاسبوع 14

العضوة: 1817065 , 1 year ago

الحمدلله راحت في شهر الخامس اللهم لك