2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات م نقدر نعرف جنس البيبي بالشهر الثاني الاسبوع الثامن

3 تعليقات

العضوة: 2236678 , 2 months ago

تقدرين عن طريق تحليل Nipt دم بالأسبوع العاشر ووراء تعرفين التحليل حق تشوهات الداون للجنين ويطلع كروموسومات الجنين إذا ذكر أو انثى

العضوة: 2260764 , 2 months ago

زييك بالأسبوع الثامن بس م ظنتي يقلبي نقدر نعرف الحين