الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
متى اعرف جنس البيبي
متى اعرف جنس البيبي
2069225
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
3 تعليقات
بنات م نقدر نعرف جنس البيبي بالشهر الثاني الاسبوع الثامن
3 تعليقات
العضوة: 2236678 ,
2 months ago
تقدرين عن طريق تحليل Nipt دم بالأسبوع العاشر ووراء تعرفين التحليل حق تشوهات الداون للجنين ويطلع كروموسومات الجنين إذا ذكر أو انثى
العضوة: 2202046 ,
2 months ago
لا كثير بدري
العضوة: 2260764 ,
2 months ago
زييك بالأسبوع الثامن بس م ظنتي يقلبي نقدر نعرف الحين
العضوة: 2236678 , 2 months ago
تقدرين عن طريق تحليل Nipt دم بالأسبوع العاشر ووراء تعرفين التحليل حق تشوهات الداون للجنين ويطلع كروموسومات الجنين إذا ذكر أو انثىالعضوة: 2202046 , 2 months ago
لا كثير بدريالعضوة: 2260764 , 2 months ago
زييك بالأسبوع الثامن بس م ظنتي يقلبي نقدر نعرف الحين